إنتر ميلان يقترب من تمديد عقد لاوتارو مارتينيز

ميلانو، إيطاليا – 21 يناير 2024 كشف الرئيس التنفيذي لنادي إنتر ميلان، جوزيبي ماروتا، أن النادي يقترب من تمديد عقد المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز.

 

وقال ماروتا في تصريحات صحفية: “لن تكون هناك مشكلة في تمديد عقد لاوتارو. لقد كنا مشغولين بالعديد من المباريات في الأسابيع الأخيرة، ولكن سيتم إغلاق الأمر قريبًا”.

وبحسب التقارير، من المرجح أن يمتد العقد الجديد إلى عام 2026، وسيتضمن زيادة في الراتب، حيث يتقاضى مارتينيز حالياً 8 ملايين يورو سنوياً.

يرغب كلا الطرفين في استمرار العلاقة بينهما، حيث يرغب إنتر في الحفاظ على أحد أفضل المهاجمين في العالم، ويرغب مارتينيز في البقاء في الفريق الذي حقق معه العديد من الإنجازات، بما في ذلك الفوز بلقب الدوري الإيطالي في عام 2021 والوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في عام 2022.

يُعد مارتينيز (26 عاماً) أحد أفضل المهاجمين في العالم، حيث سجل 212 هدفاً في 400 مباراة مع إنتر ميلان وناديه السابق راسينغ كلوب الأرجنتيني.

سيمثل تمديد عقد مارتينيز خطوة مهمة لإنتر ميلان، حيث سيساعد الفريق على الحفاظ على أحد أهم لاعبيه وتعزيز حظوظه في المنافسة على الألقاب في السنوات القادمة.