إلهام شاهين تعبر عن حبها لابنة شقيقتها

فوري21 يناير 2024
إلهام شاهين تعبر عن حبها لابنة شقيقتها
إلهام شاهين تعبر عن حبها لابنة شقيقتها

عبرت الفنانة إلهام شاهين، عن حبها الشديد لابنة شقيقتها، إلهام صفي الدين، وذلك في أحدث ظهور لهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت إلهام شاهين، مجموعة من الصور لها مع ابنة شقيقتها، عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، وعلقت قائلة: “أمورتي الحلوة بقت طعمة.. بقت طعمة ولها سحر جديد..لها خفة روح لما بتضحك بتروح لبعيد..دي حبيبتي ومش بس حبيبتي..ده إحنا أختين.. والضحكة الواحدة بنقسمها على ضحكتين”.

وظهرت إلهام شاهين وابنتها في الصور، وهما يتبادلان الضحكات والحب، حيث ظهرت إلهام شاهين وهي تحتضن ابنتها، وتربت على كتفها.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصور، حيث أعربوا عن حبهم وإعجابهم بإلهام شاهين وابنتها، وتمنوا لهما دوام السعادة والفرح.

إلهام شاهين تتعاقد على فيلم “الحب كله”

على جانب آخر، أعلنت الفنانة إلهام شاهين، عن تعاقدها على بطولة فيلم “الحب كله” ويتولى إخراجه خالد الحجر.

ونشرت إلهام شاهين، صورة لها أثناء تعاقدها على الفيلم عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، وعلقت قائلة: “مبروك علينا فيلم الحب كله من تأليف سيد فؤاد وإخراج خالد الحجر وإنتاج شريف مندور .. سنبدأ التصوير قريبا .. يا رب بالتوفيق”.

وفيلم “الحب كله” من تأليف سيد فؤاد، وإخراج خالد الحجر، وإنتاج شريف مندور، ويشارك في بطولته عدد من الفنانين، منهم أحمد فتحي، وحورية فرغلي.

ويذكر أن، آخر أعمال إلهام شاهين مسلسل “ألفريدو” بطولة أحمد فهمي، ندى موسى، إنجي كيوان، إيمان السيد، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج عصام نصار.