إيمريك لابورت عبر AS: أنا احترفت في السعودية من أجل المال ولست سعيد في حياتي اليومية

فوري20 يناير 2024
إيمريك لابورت
إيمريك لابورت

الرياض، 20 يناير 2024 – أعرب إيمريك لابورت، مدافع النصر، عن خيبة أمله من الاحتراف في كرة القدم السعودية.

وقال لابورت في مقابلة مع صحيفة “آس” الإسبانية: “إنه تغيير كبير مقارنة بأوروبا، ولكن في النهاية كل هذا تكيف. لم يجعلوا الأمر سهلاً بالنسبة لنا. في الواقع، هناك العديد من اللاعبين غير راضين، ولكن مهلا؛ نحن نعمل على ذلك كل يوم، ونتفاوض إذا جاز التعبير، ونرى ما إذا كان الأمر سيتحسن قليلاً لأن هذا شيء جديد بالنسبة لهم أيضًا، حيث لديهم لاعبين أوروبيين لديهم بالفعل مسيرة مهنية طويلة. ربما لم يعتادوا على ذلك وعليهم التكيف مع قدر أكبر من الجدية”.

وأضاف لابورت: “بكل معنى الكلمة، ولكن أيضًا على أساس يومي. الحياة بالنسبة لهم… يأخذون كل شيء باستخفاف. التنبيه الذي يمكنك تقديمه لهم لا يهمهم. أعني أنهم يمارسون أعمالهم حقًا. أنت تتفاوض على شيء ما ثم لا يقبلونه بعد التوقيع عليه. إنهم يحاربونك”.

وردا على سؤال عما إذا كان يريد الرحيل بالفعل، قال لابورت: “هذا ليس هو الحال الآن ولكن يمكن أن يكون في المستقبل”.

وأضاف لابورت: “لكي أكون صادقًا، جاء الكثير منا إلى هنا ليس فقط من أجل كرة القدم. الكثير منا سعيد بذلك، ولكنني أبحث أيضًا عن شيء أبعد من ذلك ليس الجزء الاقتصادي وما إلى ذلك. فيما يتعلق بنوعية الحياة، كنت أتوقع شيئًا مختلفًا لأنه في النهاية هنا تقضي ثلاث ساعات يوميًا في السيارة. مضيعة للوقت “.

وختم لابورت: “على الأقل أنا صادق بشأن الذهاب والبقاء من أجل المال، على عكس لاعب كرة قدم آخر في الأخبار في الوقت الحالي”.

وكانت تصريحات لابورت قد أثارت ردود فعل متباينة في السعودية. فبعض الجماهير وافقه الرأي، فيما انتقد البعض الآخر انتقاداته واعتبرها غير مناسبة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى