الشباب السعودي يتفق بشكل نهائي مع أسطورة التدريب مورينيو

فوري19 يناير 2024
مورينيو
مورينيو

الرياض، 19 يناير 2024 – أعلنت مصادر صحفية ، اليوم الجمعة، عن اتفاق نهائي مع المدير الفني البرتغالي خوسيه مورينيو، لتولي مهمة تدريب نادي الشباب بداية من الموسم المقبل.

وجاء الاتفاق للتعاقد بعد اجتماع بين المدير الرياضي في نادي الشباب دومينكو تيتي، ومورينيو عبر منصة “زووم”، الخميس.

ووافق مورينيو، البالغ من العمر 60 عاماً، على تدريب الشباب، مشيراً إلى أنه من المتوقع أن يصل إلى العاصمة الرياض خلال الأيام القليلة المقبلة في حال تم الاتفاق على كل التفاصيل.

وسبق لمورينيو تدريب العديد من الأندية الكبرى في أوروبا، مثل بورتو البرتغالي، تشيلسي الإنجليزي، إنتر ميلان الإيطالي، ريال مدريد الإسباني، ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأكد مورينيو في تصريحاته لنادي الشباب، أنه يعرف جيداً المشروع الرياضي السعودي، وأنه على اطلاع تام بتفاصيله العميقة، وأنه سيقدم خطة موسعة لإعادة الشباب إلى منصات التتويج من خلال تعزيز صفوف الفريق بلاعبين عالميين في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان نادي روما الإيطالي أعلن، الثلاثاء، إقالة مورينيو بسبب النتائج المخيبة، آخرها الخسارة أمام ميلان 1-3.

يُعد تعاقد الشباب السعودي مع مورينيو صفقة قوية للغاية، خاصةً وأن المدرب البرتغالي يتمتع بسيرة ذاتية حافلة بالإنجازات، ويمتلك خبرة كبيرة في عالم كرة القدم.

ومن المتوقع أن يحقق مورينيو نجاحات كبيرة مع الشباب، خاصةً وأن النادي يمتلك قاعدة جماهيرية لا يستهان بها ، ويسعى لتحقيق الألقاب في السنوات المقبلة.

وتأتي صفقة تعاقد الشباب السعودي مع مورينيو في إطار سعي المملكة العربية السعودية لتعزيز مكانتها في عالم كرة القدم، وجذب نجوم العالم إلى الدوري السعودي.