تعادل أستون فيلا وإيفرتون سلبيا في الدوري الإنجليزي

فوري14 يناير 2024
أستون فيلا مع ايفرتون
أستون فيلا مع ايفرتون

تعادل فريقا أستون فيلا وإيفرتون، اليوم الأحد، بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “جوديسون بارك” في مدينة ليفربول، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبذلك، يحتل أستون فيلا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة، بفارق الأهداف فقط خلف مانشستر سيتي، بينما يتواجد إيفرتون في المركز السابع عشر برصيد 17 نقطة.

وسيطر أستون فيلا على مجريات اللعب في الشوط الأول، وخلق العديد من الفرص، أبرزها تسديدة جاك غريليش التي تصدى لها الحارس جوردان بيكفورد، وأخرى لفيليكس أوبيدو التي مرت بجوار القائم.

وفي الشوط الثاني، حاول إيفرتون العودة إلى المباراة، وخلق بعض الفرص، أبرزها تسديدة ريتشارلسون التي تصدى لها الحارس إيميليانو مارتينيز، وأخرى لآرون لينون التي مرت بجوار القائم.

وبذلك، فشل أستون فيلا في تحقيق الفوز واقترب من مانشستر سيتي في الصدارة، بينما فشل إيفرتون في الابتعاد عن منطقة الهبوط.

مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام المنتظرة

من ناحية أخرى، يلتقي مانشستر يونايتد مع توتنهام، اليوم الأحد، على ملعب “أولد ترافورد”، في قمة مباريات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل مانشستر يونايتد المباراة في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، بينما يتواجد توتنهام في المركز الخامس برصيد 39 نقطة.

ويسعى مانشستر يونايتد للعودة إلى الانتصارات في الدوري الإنجليزي، بعد خسارته الجولة الماضية أمام نوتنجهام فورست بهدفين مقابل هدف، بينما حقق توتنهام الفوز على بورنموث، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة، بفارق 4 نقاط عن ليفربول الوصيف.