موسم الرياض يتعاون مع المصمم العالمي إيلي صعب

فوري14 يناير 2024
إيلي صعب
إيلي صعب

وقعت الهيئة العامة للترفيه السعودية، والمصمم العالمي إيلي صعب، مذكرة تفاهم في العاصمة البريطانية لندن، أمس الأحد، للتعاون خلال موسم الرياض 2024.

وتهدف المذكرة إلى إنشاء تجربة فريدة من نوعها تجمع ما بين الموضة والترفيه خلال الموسم، ضمن العديد من الفعاليات والأحداث العالمية الكبرى التي تم استقطابها مؤخراً، والتي شهدت حضوراً كبيراً من الزوار.

وتشمل المذكرة إطلاق مجموعة موسم الرياض من إيلي صعب لخريف 2025، والتي ستكون واحدة من أهم أحداث العاصمة.

وفي هذا الصدد، قال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ: “نعمل في موسم الرياض على الارتباط بأهم الأسماء العالمية في مختلف المجالات بما يثري الخيارات الترفيهية، ومنها مجال الأزياء، حيث يعتبر إيلي صعب من الأسماء المميزة فيه، ليقدم من خلال الموسم القادم تصاميم ستكون حديث المهتمين في عالم الموضة”.

وأضاف آل الشيخ: “أتقدم بالشكر لوزير الثقافة الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان، ولنائب وزير الثقافة الأستاذ حامد بن محمد فايز، على الجهود التي تبذل في هذا المجال”.

وتعد هذه الشراكة خطوة مهمة في تعزيز التعاون بين المملكة العربية السعودية وفرنسا في مجال الأزياء، حيث يعد إيلي صعب أحد أشهر المصممين العالميين، وقد صممت تصاميمه العديد من المشاهير حول العالم.

ويأتي هذا التعاون في إطار سعي موسم الرياض إلى استقطاب أهم الأسماء العالمية في مختلف المجالات، بما يسهم في تعزيز مكانة المملكة العربية السعودية كوجهة عالمية للترفيه والثقافة.