أتليتكو مدريد يوافق على بيع موراتا للشباب السعودي

فوري13 يناير 2024
أتليتكو مدريد يوافق على بيع موراتا للشباب السعودي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي أتليتكو مدريد يوافق على بيع مهاجمه ألفارو موراتا إلى الشباب السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وتعاقد النادي السعودي مع لاعب أتليتكو مدريد السابق يانيك كاراسكو في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وربما تنجح ثاني صفقات الليوث من النادي الإسباني.

وذكرت صحيفة “ريليفو” الإسبانية أن أتليتكو مدريد يوافق على رحيل موراتا، خاصة أنه يحتاج الأموال من أجل صفقة أخرى يرغب في إتمامها من الدوري الفرنسي.

ويضع أتليتكو مدريد أعينًا على ليني يورو مدافع ليل الفرنسي، حيث أن اللاعب الشاب صاحب الـ18 عامًا يقدم أداءً رائعًا وترغب الأندية في ضمه.

وفي حال كان عرض الشباب كافيًا لأتليتكو مدريد، سيوافق على بيعه للشباب من أجل تمويل صفقة مدافع ليل.

الشباب يبحث عن الاستفاقة

ويبحث الشباب عن الاستفاقة وتدعيم الفريق بشكل قوي قبل استكمال منافسات الدوري السعودي في فبراير المقبل عقب انتهاء بطولة كأس آسيا 2023 في قطر.

فيجا ينفي رحيله عن الأهلي

من ناحية أخرى، نفى المهاجم الكولومبي جوزيف فيجا، لاعب الأهلي السعودي، أنباء رحيله عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال فيجا في تصريحات لصحيفة “ماركا” الإسبانية: “أستمر مع الأهلي، وأريد مواصلة التألق مع الفريق”.

وأضاف: “الأهلي تأخر في بداية الموسم بسبب طريقة لعب الألماني ماتياس يايسله مدرب الفريق، لكن حاليًا الأمور جيدة، وهزمنا الاتحاد، ونريد مواصلة التألق”.

وأكمل: “حديث رحيلي عن الأهلي بسبب المال غير صحيح، وأؤكد أن الجميع يعرف أن هدفي التواجد في الملكي الأفضل، وأن ذلك حدث في الأهلي”.

من المتوقع أن يوافق أتليتكو مدريد على بيع موراتا للشباب السعودي، خاصة أن النادي الإسباني يحتاج الأموال من أجل تمويل صفقة ليني يورو مدافع ليل الفرنسي.

وبالنسبة للشباب، فإن ضم موراتا سيكون إضافة قوية للفريق، خاصة أنه لاعب صاحب خبرة وإمكانيات فنية عالية.

أما بالنسبة لفيجا، فإن استمراره مع الأهلي هو أمر جيد للفريق، خاصة أنه لاعب مهم في تشكيلة الفريق، ويقدم أداءً جيدًا في الفترة الأخيرة.