الإعلان الترويجي الجديد لمسلسل The Walking Dead: The Ones Who Live

فوري12 يناير 2024
The Walking Dead
The Walking Dead

أصدرت شبكة AMC مقطعًا ترويجيًا جديدًا لمسلسلها القادم The Walking Dead: The Ones Who Live، والذي يعطينا لقطات جديدة على أبطال المسلسل “ريك” و”ميشون” في رحلتهما الجديدة.

يبدأ المقطع بـ”ريك” وهو يسير في غابة مظلمة، ويبدو عليه أنه خائف ومتوجس. ثم نرى “ميشون” وهي تقود سيارتها في الصحراء، ويبدو عليها أنها أيضًا خائفة.

ثم نرى لقطات لـ”ريك” و”ميشون” وهما يقاتلان مجموعة من المشاة، ويبدو عليهما أنهما يقاتلان من أجل البقاء.

في نهاية المقطع، نرى “ريك” و”ميشون” وهما ينظران إلى بعضهما البعض، ويبدو عليهما أنهما يشعران بالأمل.

الوصف الرسمي لحبكة المسلسل

يقدم The Walking Dead: The Ones Who Live قصة حب ملحمية لشخصيتين تغيرا بسبب عالم متغير، وفصلت بينهما المسافات. يتم إلقاء ريك وميشون في عالم آخر، مبني على حرب ضد الموتى… وفي النهاية، حرب ضد الأحياء. هل يمكنهم العثور على بعضهم البعض ومعرفة من كانوا في مكان ووضع لم يعرفوه من قبل؟ هل هم أعداء؟ عشاق؟ ضحايا؟ منتصرون؟ هل هم على قيد الحياة بدون بعضهم البعض، أم سيكتشفون أنهم أيضًا الموتى السائرون؟

التحليل

يبدو من المقطع الترويجي أن المسلسل سيركز على رحلة “ريك” و”ميشون” في عالم ما بعد نهاية العالم. سيتعين عليهما مواجهة العديد من التحديات، بما في ذلك المشاة، ومجموعات البشر الأخرى، وأنفسهم.

يبدو أيضًا أن المسلسل سيركز على العلاقة بين “ريك” و”ميشون”. لقد كانت علاقتهما دائمًا معقدة، ولكن يبدو أنها ستصبح أكثر تعقيدًا في هذا المسلسل.

التوقعات

أتوقع أن يكون The Walking Dead: The Ones Who Live مسلسلًا مثيرًا ومكثفًا. سيقدم لنا نظرة جديدة على عالم The Walking Dead، وسيختبر علاقة “ريك” و”ميشون” بطريقة جديدة.

أنا متحمس جدًا لمشاهدة هذا المسلسل، وأعتقد أنه سيكون إضافة رائعة إلى عالم The Walking Dead.