خادم الحرمين الشريفين يوجه بتمديد العمل ببرنامج حساب المواطن حتى نهاية 2024م

محمد هشام1 يناير 2024
الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز
الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز

وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بناءً على ما رفعه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، بتمديد العمل ببرنامج حساب المواطن بآليته الحالية، مع الاستمرار في تقديم الدعم الإضافي لمستفيدي برنامج حساب المواطن حتى نهاية عام 2024م، إلى جانب استمرار فتح التسجيل في البرنامج.

ويأتي ذلك انطلاقًا من عناية القيادة الرشيدة بأبنائها المواطنين، وحرصًا على تخفيف الأعباء عنهم، وتحسين معيشتهم في ظل الظروف الاقتصادية المتغيرة.. كما يأتي تقديم الدعم الإضافي لمستفيدي برنامج حساب المواطن امتدادًا للتوجيه الكريم السابق، الذي بدأ منذ شهر يوليو 2022م.

وأوضحت وكالة الأنباء السعودية (واس)، أن هذا التوجيه الكريم يأتي استمرارًا للدعم الذي تقدمه الدولة للمواطنين، وحرصها على استقرارهم ورفع مستوى معيشتهم، وحماية الأسر المستحقة من التأثر بالظروف الاقتصادية العالمية.

وتفاعل المغردون على مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا التوجيه الكريم، حيث أعربوا عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة على اهتمامها بالمواطنين، وحرصها على توفير سبل العيش الكريم لهم.