السعودية للكهرباء تدشن “تطبيق الكهرباء” بنسخته الجديدة

محمد هشام1 يناير 2024
الكهرباء
الكهرباء

دشنت الشركة السعودية للكهرباء اليوم، “تطبيق الكهرباء” بنسخته الجديدة، خلال حفل أقامته في المقر الرئيس للشركة بالرياض.

ويهدف التطبيق إلى تحسين تجربة العميل ورفع الكفاءة والموثوقية في الأداء، وتوفير تجربة رقمية متطورة ومتكاملة تمكنه من إدارة حسابه بكل يسر وسهولة، وتعزيز التواصل مع العملاء، عبر خدمات أكثر وتجربة جديدة فريدة من نوعها.

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة، المهندس خالد بن حمد القنون، على استمرار الشركة في تبني التحول الرقمي والتقنيات الحديثة، لمواكبة النمو في الطلب على الكهرباء وتطوير وتحسين موثوقية الخدمة، بما يعزز تجربة عميل مميزة.

ونوّه القنون، أن الشركة سخرت كافة الإمكانيات المتاحة لتلبية احتياجات المشتركين، عبر تطبيق خدمات تقنية مبتكرة ومرنة، تتماشى مع أحدث الممارسات التقنية في مجال تجربة العميل؛ لضمان تحقيق التواصل الفعال مع المشتركين وخدمتهم على مدار 24 ساعة.

وقال القنون: “إن قطاع الكهرباء شهد تطورًا ملحوظًا في الخدمات المقدمة للمشتركين، وذلك بفضل الله ثم بفضل ما يحظى به القطاع من اهتمام القيادة الرشيدة – حفظهم الله- والمتابعة المستمرة والدعم اللامحدود من سمو وزير الطاقة، الأمير عبدالعزيز بن سلمان- حفظه الله-، الذي سخر كل الإمكانيات اللازمة لتحقيق تطلعات القيادة وضمان موثوقية الخدمة الكهربائية في المملكة.

الجدير بالذكر أن تطبيق الكهرباء بنسخته الجديدة يوفر أكثر من 60 خدمة للمشترك عبر منظومة تقنية متكاملة، منها استعراض تفاصيل الفواتير وسدادها، الاطلاع على نمط الاستهلاك ومقارنته مع المشتركين المماثلين له في نفس الحي، وكذلك متابعة طلبات إيصال الخدمة الكهربائية والتواصل بشكل مباشر مع فريق خدمة العملاء عبر “المحادثة المباشرة” المتاحة على مدار الساعة، وخدمة المكتب الافتراضي.

ويأتي إطلاق تطبيق الكهرباء بنسخته الجديدة، ضمن جهود الشركة السعودية للكهرباء الرامية إلى التحول الرقمي وتقديم خدمات ذات جودة عالية للمشتركين، بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.