اختبار قيادة JAECOO J7 الحضرية الجديدة للطرق الوعرة: تجربة مثيرة وأداء ممتاز

محمد هشام31 ديسمبر 2023
JAECOO J7
JAECOO J7

أقيمت تجربة قيادة إعلامية لسيارة الدفع الرباعي JAECOO J7 الحضرية الجديدة للطرق الوعرة في منتجع خاص في الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية، تحت عنوان “المغامرة والتجربة”.

قاد الإعلاميون السعوديون سيارة J7 في رحلة على الطرق الوعرة عبر التضاريس المعقدة، بما في ذلك المنحدرات الحادة والطرق المتعرجة والتلال الشاهقة. وقد أشادوا بالأداء الممتاز للسيارة على الطرق الوعرة، بما في ذلك التحكم الممتاز والثبات والقوة.

تلتزم JAECOO بمفهوم العلامة التجارية “المشتق من الكلاسيكية إلى ما وراء الكلاسيكية”، وتركز على “الطرق الوعرة + الذكاء”. تم تجهيز J7 بنظام ARDIS الذكي لجميع الطرق، وهو نظام دفع رباعي مستمر من ذات المصدر لأفضل مصنع للدفع الرباعي في العالم لطراز إيڨوك من رينج روفر.

يمكن للمحرك 1.6 TGDI أن يولد طاقة قصوى تبلغ 145 كيلووات، وعزم دوران أقصى يبلغ 290 نيوتن متر، ويتوافق مع علبة تروس رطبة مزدوجة القابض ذات 7 سرعات. كما تستخدم J7 كبسولة فضائية متكاملة ممتصة للطاقة من نوع القفص، وتتجاوز نسبة الفولاذ عالي القوة في السيارة بأكملها 80%.

في الختام، تلقت J7 إشادة كبيرة من الضيوف الحاضرين لأدائها الممتاز على الطرق الوعرة، وإنتاج الطاقة المتزايد، وأداء التحكم الممتاز.

ستحافظ JAECOO على الالتزام بالبحث والتطوير المبتكر، وتحسين قدرات المنتج، وتقديم المزيد من المنتجات الحضرية عالية الجودة للطرق الوعرة للمستخدمين السعوديين.