منافسات الجولة الـ16 من دوري الدرجة الأولى السعودي للمحترفين لكرة القدم تنطلق غداً الاثنين

محمد هشام31 ديسمبر 2023
دورى روشن
دورى روشن

منافسات الجولة الـ16 من دوري الدرجة الأولى السعودي للمحترفين لكرة القدم تنطلق غداً الاثنين

الخلود والعين والفيصلي يستقبلون ضيوفهم في اليوم الأول

القادسية وهجر يتواجهان في ختام الجولة الأربعاء المقبل

الرياض – تنطلق غداً الاثنين، منافسات الجولة الـ16 من دوري الدرجة الأولى السعودي للمحترفين لكرة القدم، التي تقام مبارياتها الـ9 على مدار ثلاثة أيام.

ويستقبل الخلود غداً على ملعب نادي البكيرية بالبكيرية ضيفه الصفا، وفي اللقاء الثاني يلتقي العين وجدة على ملعب مدينة الملك سعود بن عبدالعزيز الرياضية في الباحة، فيما تلعب المواجهة الثالثة والأخيرة من اليوم الأول حينما يستقبل الفيصلي ضيفه النجمة على ملعب مدينة المجمعة الرياضية بالمجمعة.

المباريات في يوم الثلاثاء

وفي “الثلاثاء” تلعب ثلاث مواجهات، الأولى تجمع القيصومة والترجي على ملعب نادي الباطن في حفر الباطن، ويلتقي العربي والباطن على ملعب إدارة التعليم في عنيزة، ويستضيف أحد على ملعبه في المدينة المنورة نظيره العدالة.

المباريات في يوم الأربعاء

وتختتم مواجهات الجولة الأربعاء المقبل بخوض ثلاث مواجهات، تجرى الأولى على ملعب نادي العروبة في الجوف بلقاء الجندل والبكيرية، ويستضيف الجبلين على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي في حائل فريق العروبة، وأخيراً يلتقي القادسية وهجر على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر.

ترتيب الفرق قبل الجولة الـ16

ويتصدر جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى السعودي للمحترفين فريق الأهلي برصيد 33 نقطة، يليه الأخدود برصيد 30 نقطة، ثم الوحدة برصيد 29 نقطة، ثم هجر برصيد 28 نقطة، ثم الشعلة برصيد 27 نقطة، ثم الفيصلي برصيد 26 نقطة، ثم جدة برصيد 25 نقطة، ثم نجران برصيد 24 نقطة، ثم الخلود برصيد 23 نقطة، ثم الترجي برصيد 22 نقطة، ثم القيصومة برصيد 21 نقطة، ثم العربي برصيد 20 نقطة، ثم الجبلين برصيد 19 نقطة، ثم العدالة برصيد 18 نقطة، ثم العين برصيد 17 نقطة، ثم النجمة برصيد 16 نقطة، ثم البكيرية برصيد 15 نقطة، ثم الجندل برصيد 14 نقطة.