المنتخب السعودي يعلن قائمة المعسكر الإعدادي لكأس آسيا

محمد هشام31 ديسمبر 2023
المنتخب السعودي يعلن قائمة المعسكر الإعدادي لكأس آسيا

أعلن المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الإيطالي روبرتو مانشيني، عن قائمة الأخضر المشاركة في المعسكر الإعدادي الذي سيُقام في دولة قطر خلال الفترة من 31 من شهر ديسمبر الجاري وحتى 11 من شهر يناير المقبل، وذلك ضمن المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي استعدادًا لمنافسات كأس آسيا 2023 التي ستُقام في دولة قطر في شهر يناير المقبل.

3 مواجهات ودية

وسيخوض “الأخضر” خلال معسكره ثلاث مواجهات ودية، الأولى أمام منتخب لبنان في الرابع من يناير، والودية الثانية أمام منتخب فلسطين في التاسع من يناير، فيما ستكون المباراة الثالثة أمام منتخب هونغ كونغ في العاشر من يناير.

قائمة المنتخب

واستدعى المدير الفني مانشيني (30) لاعبًا للالتحاق بالمعسكر، أسماؤهم على النحو التالي:

  • حراس المرمى: نواف العقيدي، محمد اليامي، راغد نجار.
  • المدافعون: أحمد الكسار، حسن كادش، عون السلولي، علي البليهي، علي لاجامي، حسان التمبكتي، سعود عبد الحميد، فواز الصقور.
  • لاعبو الوسط: أيمن يحيى، عبد الله الخيبري، علي هزازي، مختار علي، عبد الإله المالكي، فيصل الغامدي، عيد المولد، سالم الدوسري، عباس الحسن، ناصر الدوسري، محمد كنو، سامي النجعي.
  • المهاجمون: فهد المولد، خالد الغنام، عبد الرحمن غريب، محمد مران، فراس البريكان، عبد الله رديف، صالح الشهري.

التوجه إلى قطر

وسيغادر “الأخضر” صباح يوم غدٍ الأحد إلى دولة قطر، بعد أن يجتمع لاعبو الأخضر في العاصمة “الرياض” ويغادروا من مطار الملك خالد الدولي وصولاً إلى مطار الدوحة الدولي.

مجموعة الأخضر

يُذكر أن المنتخب السعودي يأتي في المجموعة السادسة ضمن منافسات كأس آسيا 2023، وإلى جانبه منتخبات عمان، قرغيزستان، تايلاند.