العجمي: خطاب ولي العهد السعودي يكشف عن رؤية حقيقية للمستقبل

محمد هشام30 ديسمبر 2023
فهيد بن سالم العجمى
فهيد بن سالم العجمى

اعتبر الخبير وأستاذ الإعلام الرقمي الدكتور، فهيد بن سالم العجمي، أن خطاب ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، الذي ألقاه في مجلس الشورى، يكشف عن رؤية حقيقية للمستقبل، تشير إلى الطريق نحو تحقيق التنمية المستدامة ورفاهية المواطنين.

وأشار العجمي إلى أن الخطاب تناول مجموعة واسعة من المواضيع، منها التنمية الاقتصادية، والتقدم الاجتماعي، ومشاريع تطوير البنية التحتية، والهوية الوطنية، والقضايا الإنسانية.

وأوضح العجمي أن الخطاب يفتح نافذة على جهود المملكة في تعزيز التنمية الاقتصادية، من خلال التنويع وتعزيز الاستثمار في مختلف القطاعات. كما يسلط الضوء على الجهود المستمرة لتحقيق التقدم الاجتماعي، من خلال تطوير نظام التعليم وتعزيز رعاية الصحة، وتمكين دور المرأة.

وأكد العجمي أن الخطاب يركز أيضًا على مشاريع تطوير البنية التحتية، مثل مشاريع النقل والطاقة، ويظهر التزام المملكة بالتوازن بين التطور والاحتفاظ بالتراث الثقافي. كما يسلط الضوء على القضايا الإنسانية ودور المملكة في تحقيق الاستقرار الإقليمي والعالمي.

واختتم العجمي بالتأكيد على أن خطاب ولي العهد السعودي يعكس التزام المملكة بالتحول الإيجابي وتحقيق التقدم في جميع جوانب الحياة الوطنية.