العثيم يحصل على جائزة “عطاء” و”بصمة” للمرة الثالثة على التوالي

جائزة بصمة

حصل الأستاذ عبدالله بن صالح العثيم رئيس مجلس إدارة شركة العثيم القابضة رئيس مجلس أمناء مؤسسة العثيم الخيرية، على جائزة سمو أمير منطقة حائل “عطاء” 2023 للأفراد والمؤسسات الداعمة في نسختها السادسة، وذلك تقديرًا لمساهماته الخيرية بمنطقة حائل.

كما حصلت شركة العثيم للاستثمار على جائزة بصمة عن مشروع العثيم سيتي سنتر، وذلك في الاحتفال الذي رعاه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة حائل، بحضور أصحاب السمو والمعالي الوزراء وكبار المسؤولين ورجال الأعمال وأعيان المنطقة.

وأعرب العثيم عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة حائل على هذه الجائزة الكريمة، مؤكداً أنها تجسد علاقة المحبة والتقدير بين ولي الأمر ومواطنيه، وتأكيدًا لديدن هذه البلاد الطاهرة منذ عهد الملك المؤسس وحتى هذا العهد الزاهر المبارك عهد مولاي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين.

كما ثمن العثيم جهود سمو أمير منطقة حائل في خدمة المنطقة ومبادراته المستمرة في التنمية والتطوير ودعم وجذب الاستثمار في كل القطاعات تحت رعاية ودعم حكومتنا الرشيدة بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين حفظهما الله.

وختم العثيم تصريحه بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، أن يُمدهما الله بالعون والتوفيق والسداد لخير ونماء مملكتنا الغالية، وأن يحفظ لبلادنا أمنها.