العميد ينهار بعد مواجهة الأهلي .. 3 خسائر متتالية

ورد جمال24 ديسمبر 2023
بنزيما في الاتحاد
بنزيما في الاتحاد

اتحاد جدة يدخل دوامة الخسارات، وذلك بعد تلقي الفريق خسارة جديدة أمام الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف، أمس السبت، على إستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية “الشرائع”.

 

وتعد خسارة الاتحاد من الرائد، الثالثة لكتيبة “النمور” آخر أربع مباريات بين دوري “روشن” وكأس العالم للأندية 2023، حيث خسر من ضمك (3-1)، وفاز على أوكلاند سيتي النيوزلندي بثلاثية نظيفة، ثم سقط أمام الأهلي المصري بثلاثة أهداف لهدف، وبنفس النتيجة خسر أمس أمام الرائد.

 

وبعد انتهاء الدور الأول من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024، يحتل فريق الاتحاد المركز السادس برصيد 28 نقطة، جمعها خلال 17 مباراة، حيث حقق الفوز في 8 وتعادل في أربعة وخسر 5.

 

ووصفت بعض الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، سقوط الاتحاد بالنتائج السلبية بـ”لعنة الأهلي”، حيث ربطت بين نتائج “العميد” قبل وبعد مواجهة “الراقي” في الدوري.

 

استضاف فريق الاتحاد غريمه التقليدي الأهلي، بالجولة التاسعة من عمر مسابقة دوري روشن، بالأسبوع الأول من شهر أكتوبر الماضي، وخرج الراقي منتصرا بفارق بهدف دون مقابل، لتبدأ سلسلة تعثرات العميد من بعدها.

 

خاض الاتحاد بعد ديربي الأهلي، 15 مباراة رسمية بين أربع بطولات مختلفة وهي: “دوري أبطال آسيا، الدوري السعودي للمحترفين، كأس خادم الحرمين الشريفين، مونديال الأندية”، تمكن العميد من الفوز في 7 مباريات فقط مقابل 8 تعثرات، بنسبة نجاح أقل من 50%.

 

وبالنظر إلى مشوار فريق الاتحاد قبل مواجهة الأهلي، نجد أن “العميد” لعب 11مباراة، حقق الفوز في 9 وتعثر مرتين فقط، بنسبة نجاح تتخطى الـ80%.

 

ومن المتوقع أن يعقد مجلس إدارة نادي الاتحاد اجتماعًا طارئًا، لمناقشة أسباب التعثرات الأخيرة للفريق، ووضع الحلول اللازمة لعودة الفريق إلى سكة الانتصارات.

 

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى