جاياردو يفتح باب المفاوضات مع سانشيز .. الاتحاد يسعى لضم “قناص إنتر”

ورد جمال23 ديسمبر 2023
جاياردو يفتح باب المفاوضات مع سانشيز .. الاتحاد يسعى لضم “قناص إنتر”

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن الصفقات القادمة لنادي الاتحاد، في سبيل تدعيم خط هجوم الفريق الأول لكرة القدم.

 

ووفقا لما ذكرته صحيفة “إل ديبورتيفو” الإسبانية، فقد تواصل الارجنتيني مارسيلو جالاردو، مدرب فريق الاتحاد، مع التشيلي أليكسيس سانشيز ذو الـ 35 عام، لإقناعه بالانضمام إلى العميد.

 

وأضاف التقرير بأنه في يونيو الماضي، تلقى الجناح المهاجم، سانشيز، عرضا مغريا بقيمة 11 مليون دولار من نادي الفتح لموسم واحد، لكن الصفقة لم تنجح.

 

وأوضح التقرير أن جالاردو، الذي سبق له تدريب سانشيز في نادي إنتر ميلان، يسعى لضمه إلى الاتحاد، في ظل حاجة الفريق إلى مهاجم بديل للبرازيلي رومارينيو، الذي يعاني من الإصابة.

 

وأضاف التقرير أن إدارة إنتر ميلان ستبحث عن مهاجم بديل في سوق الانتقالات الشتوية، تحسبًا لرحيل سانشيز المحتمل، خاصة مع رغبة الفريق في المنافسة على أكثر من بطولة.

 

ولعب سانشيز هذا الموسم مع إنتر ميلان 6 مباريات في الدوري الإيطالي، لم يسجل خلالهم أي هدف، وشارك في 5 مباريات بدوري أبطال أوروبا سجل خلالهم هدفين.

 

وإذا نجحت صفقة انتقال سانشيز إلى الاتحاد، فستكون بمثابة ضربة قوية لفرق المنافسة في الدوري السعودي، خاصة وأن اللاعب يمتلك خبرة كبيرة في الملاعب الأوروبية، ويمتلك إمكانيات فنية عالية.