الفراج: وصول الاهلي المصري لنهائيات كأس العالم للأندية إنجاز كبير للكرة العربية

ورد جمال23 ديسمبر 2023
الفراج: وصول الاهلي المصري لنهائيات كأس العالم للأندية إنجاز كبير للكرة العربية

 

قدم الإعلامي الرياضي وليد الفراج، رسالة تهنئة إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي المصري، بمناسبة تتويجه بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية (فيفا السعودية 2023).

 

وكتب الفراج عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “مبروك للملايين من أنصار النادي الأهلي المصري تحقيق المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية.. كنت أتمنى وصول فريق عربي للنهائي لكن الحمد لله على كل حال.. مبروك وجودكم في منصة الشرف للمرة الرابعة”.

 

وحقق الأهلي المصري، بطل إفريقيا، برونزية كأس العالم للأندية، للمرة الرابعة في تاريخه، في النسخة العشرين التي أقيمت في مدينة جدة، خلال الفترة بين 12 و22 ديسمبر 2023، والتي شهدت تتويج مانشستر سيتي الإنجليزي باللقب للمرة الأولى في تاريخه.

 

وتوج الأهلي ببرونزية كأس العالم للأندية 2023، بعد الفوز على أوراوا الياباني، بطل آسيا، بنتيجة (4-2)، في مباراة المركز الثالث على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة.

 

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد الفوز على الاتحاد، بطل دوري روشن السعودي، بنتيجة (3-1)، في مباراة الدور الثاني من المونديال.

 

وفاز الاتحاد بجائزة اللعب النظيف، في الحفل الختامي للبطولة، حيث تسلم أحمد شراحيلي، مدافع الفريق، الجائزة من صاحب السمو الملكي، الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة.