احتفالية الهلال بفوز ياسين بونو بجائزة أفضل حارس أفريقي

فوري15 ديسمبر 2023
ياسين بونو
ياسين بونو

أقام فريق الهلال السعودي احتفالية على هامش مرانه مساء يوم الخميس بمقر ناديه بمناسبة فوز حارس مرماه المغربي الدولي ياسين بونو بجائزة أفضل حارس مرمى أفريقي خلال العام الجاري 2023.

وشهدت الاحتفالية مشاركة لاعبو الفريق وأعضاء الأجهزة الإدارية والفنية والطبية، حيث بارك الجميع للاعب هذا الإنجاز وقدموا له الهدايا التذكارية.

وأعرب بونو عن سعادته البالغة بالفوز بهذه الجائزة، وقال: “هذا إنجاز كبير بالنسبة لي، وأهدي هذه الجائزة إلى عائلتي ونادي الهلال وجماهيره، كما أشكر الاتحاد الأفريقي على اختياري”.

وأضاف: “سأواصل العمل الجاد من أجل تقديم أفضل المستويات مع الهلال والمنتخب المغربي”.

وكانت جائزة أفضل حارس مرمى أفريقي من نصيب ياسين بونو، بعد المستويات التي قدمها الحارس خلال الفترة الأخيرة رفقة الزعيم ومنتخب المغرب في كافة المسابقات المحلية والقارية.

وأعلن الاتحاد الأفريقي، عن اختيار ياسين بونو حارس مرمى نادي الهلال كأفضل حارس في القارة، خاصة بعد نجاحه في قيادة منتخبه في بطولة كأس العالم الماضية والتي أقيمت في قطر إلى تحقيق المركز الرابع بالبطولة، بالإضافة إلى استمرار تألقه رفقة الزعيم هذا الموسم.

ويعتبر بونو من أبرز حراس المرمى في القارة الأفريقية، حيث سبق له أن حصد جائزة أفضل حارس في الدوري الإسباني في موسم 2020-2021، كما فاز بجائزة أفضل حارس في الدوري السعودي للمحترفين في موسم 2022-2023.

ويتطلع بونو إلى مواصلة تألقه مع الهلال والمنتخب المغربي في الفترة المقبلة.