شرح طريقة حجز تذاكر مباراة الاتحاد والاهلي المصري في كأس العالم للأندية 2023

فوري14 ديسمبر 2023
مباراة الاتحاد والاهلي المصري
مباراة الاتحاد والاهلي المصري

حقق الاتحاد انتصارا كبيرا ومقنعا في أول مشاركة له في بطولة كأس العالم للأندية، بعد تفوقه على أوكلاند سيتي بثلاثة أهداف نظيفة. تلك النتيجة جعلت النادي يتأهل مباشرة إلى الدور الموالي حيث سيواجه نادي الأهلي المصري في مواجهة عربية واعدة ومثيرة، التي ستشهد منافسة قوية على أعلى مستوى.

نركز في هذا المقال على شرح كيفية حجز تذاكر مباراة الاتحاد والأهلي في بطولة كأس العالم للأندية في عام 2023 وتكلفة التذاكر، بالإضافة إلى أبرز المعلومات المتعلقة بها.

كانت المباراة الأولى لنادي الاتحاد شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، واستمتعت الجماهير الحاضرة بعرض كروي رائع من قبل فريق المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو غاياردو الذي نجح سريعاً في تحسين أداء الفريق. ذلك سيجعل النادي يشارك في هذه البطولة بنفس الطموح وبنشاط مختلف عما كان عليه في بداية الموسم مع المدرب البرتغالي نونو سانتو.

سيشهد مباراة الاتحاد والأهلي حضورًا جماهيريًا كبيرًا أيضًا من جماهير الأهلي التي تتابع فريقها في كل مكان يذهبون إليه، مما يتسبب في نقاشات حامية أيضًا في المدرجات بين جماهير الفريقين، بالإضافة إلى الصراع الذي يحدث على أرض الملعب بين نجوم الفريقين.

سعر تذاكر مباراة الاتحاد والأهلي المصري في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية في عام 2023.

الفئة البرونزية: 40 ريالا.

الفئة الفضية: 45 ريالا.

الفئة الذهبية: 100 ريال.

فئة vip : 1250 ريال.

فئة vvip: 2500 ريال.

كيفية حجز تذكرة لمباراة الاتحاد والأهلي المصري في ربع نهائي كأس العالم للأندية لعام 2023.

واصل الاتحاد الدولي لكرة القدم طرح مزيد من التذاكر الخاصة بمباراة الاتحاد والأهلي المصري في دور ربع النهائي من مسابقة كأس العالم للأندية 2023. للحصول على تذكرة للمباراة، يجب اتباع عدد من الخطوات لضمان نجاح العملية.

  1. الدخول إلى موقع فيفا كلوب.
  2. اختيار مباراة الأهلي والاتحاد.
  3. الضغط على شراء التذاكر.
  4. تسجيل الدخول إلى الموقع أو إنشاء حساب جديد عليه.
  5. تحديد عدد التذاكر وأماكن الجلوس.
  6. المقدمة لدفع ثمن التذاكر عبر وسائل الدفع الإلكترونية.
  7. عليك تنزيل تطبيق الفيفا على هاتفك للوصول إلى ملعب المباراة.