جامعة العين

فوري

تأسست جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا (AAU ) في عام 2004 وتقع في مدينة العين ، في إمارة أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة .

تم ترخيص جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا (AAU ) من قبل وزارة التربية والتعليم العالي والبحث العلمي .

AAU هي مؤسسة جديدة وسريعة النمو من التعليم العالي ، و تستخدم اللغة الإنجليزية كوسيلة للتعليم .

هناك اثنين من الحرم الجامعي في أبو ظبي،في عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة ، والآخر هو في العين ، و مدينة الحدائق في دولة الإمارات.

منذ إنشاء الجامعة في عام 2005 ، قد تضاعف ثلاث مرات لعدد الطلاب في الجامعة ، بمن فيهم الطلاب من دولة الإمارات العربية المتحدة وأكثر من غيرها من عشرين جنسية .

تقدم الجامعة برامج المعتمدة من خلال كلياتها ( إدارة الأعمال، التربية ، الهندسة و تكنولوجيا المعلومات، و القانون والصيدلة ) مع 11 درجة البكالوريوس ، فإنه يوفر أيضا درجة الماجستير في إدارة الأعمال (MBA ) و الدبلوم المهني في التربية والتعليم.

يطمح AAU لتكون من بين مراكز التعليم الرائدة في المنطقة ، عن طريق تحقيق معايير الجودة العالمية في التدريس والبحث ، وإشراك المجتمع المحلي .

AAU تسعى إلى أن تكون مركزا للتعلم من التميز الذي يستجيب ل احتياجات السوق و إعداد الخريجين الذين يمتلكون الكفاءات العلمية والتكنولوجية أن هناك حاجة لحياتهم المهنية.

الجامعة تلعب دورا نشطا في خلق المعرفة من خلال التعليم والبحث جودة .

أنها قيم المشاركة المجتمعية و تغذي الشراكات مع المؤسسات والمنظمات من خلال الالتزام والتطور التكنولوجي ، والاقتصادي التعليمية في البلاد والمنطقة.

قدمت الجامعة بالفعل برامج إضافية التي ستقدم بعد الاعتماد من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

تقدم AAU درجة البكالوريوس في :

المحاسبة

العلوم المالية والمصرفية

نظم المعلومات الإدارية

التعليم المعلم

هندسة البرمجيات

علوم الحاسب الآلي

هندسة الكمبيوتر

شبكة و هندسة الاتصالات

صيدلية

القانون

AAU هي مؤسسة CAA المرخصة من قبل وزارة التربية والتعليم العالي والبحث العلمي ، مع 15 شهادات معتمدة .

يستند سياسة القبول AAU على إنجازات الطلاب الأكاديمي في الشهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها ، بغض النظر عن الجنس أو العرق أو اللون أو الدين أو السن أو الإعاقة أو الأصل الوطني .



يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :







جامعة دبي









شركة زين









جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية