فندق جروزفينور هاوس

فندق جروزفينور هاوس من الفنادق ذو ال 5 نجوم بجانب مرسى دبي ، ويقدم غرفا حديثة تشمل أجهزة تلفزيون ذات شاشات مسطحة بقياس 42 بوصة وخدمة الواي فاي المجانية كما يقدم خدمة الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة .

تشمل خيارات الطعام بفندق جروزفينور هاوس لبوفيه المأكولات البحرية الأسبوعية في سلوان ، و حيوية بوذا بار و مطعم الذي يقدم المأكولات اليابانية والكوكتيلات المبتكرة .

هناك شريط لـ 44 من المناظر في الطابق العلوي من دبي مارينا.

يقع الفندق في دبي بالامارات العربية المتحدة، ويحتوي الفندق على 749 غرفة وهو تابع لسلسلة فنادق مجموعة فاخرة من قبل ستاروود .

نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف وحمام رخامي مع وسائل الراحة بولغاري ، حوض استحمام ودش مطري هي المعيار في كل غرفة من غرف جروسفينور، كما تحتوي بعض الغرف على شرفة و الدخول إلى صالة النادي .

يمكن للضيوف الوصول بسهولة إلى مرافق الشاطئ وحمام السباحة و الترفيه والتمتع في فندق جروزفينور هاوس، حيث يتم تقديم خدمة النقل المجانية إلى فندق لو رويال وإلى السبا الذي يقدم مجموعة متنوعة من العلاجات بما في ذلك التدليك .

كما يتميز الفندق بموقعه بالقرب من محطة قطار دبي مارينا على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام ، و نادي الإمارات للغولف على بعد 5 دقائق ، كما يبعد مطار دبي الدولي بمسافة 20 دقيقة بالسيارة .



يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :







فندق قصر الامارات









فندق برج العرب









فندق ميناء السلام