اللاعب جاريث بيل

نجم شاب صاعد متألق و واعد , يرى البعض انه من نجوم هذا العصر ويرى البعض الاخر انه الاغلى في تاريخ كرة القدم , وبيمنا يرى اغلب المدربين وعلى رأسهم جوزيه مورنيو انه سيكون من اللاعبين البارزيين في العالم , انه النجم جاريث فرانك بيل , الذي يبلغ من العمر حوالي 24 عام , وهو الان بين صفوف نادي ريال مدريد .

ولد هذا اللاعب في عام 1989 في دولة ويلز , اهم ما يميز هذا اللاعب انه يلعب في اكثر من مركز منها الجناح و الهجوم وخط الوسط , كانت بدايته الكروية في سن الدراسه وقد تألق كثيرا في هذه الفترة , ثم انضم الى فريق ساوثامبتول الانجليزي وكان يبلغ من العمر 16 عام وفي هذه الفترة كان يعتبر ثاني اصغر لاعب يلعب مباراة في الدوري الانجليزي .


وفي عام 2007 انتقل اللاعب الى نادي توتنهام الانجليزي عن عقد قيمته 5 ملاين جنيه استرليني , وقد كانت اول مباراة رسمية مع الفريق امام فريق مانشيستر يونايتيد وقد ادى اداء طيب , وكان ادائه جيد في باقي المباريات , وانتشر اسمه بين الصحف الانجليزية وكان مشهور دائما بركلات الحرة التي يحرز منها الاهداف باستمرار .

وقد حصل مع فريق توتنهام على جائزة افضل لاعب شاب في بطولة الدوري الانجليزي , فقد شارك اللاعب في عام 2009 مع الفريق عدد 16 مباراة ولكن لم تنتهي اي منها بالفوز ابدا , ولكن الامر تغير في الموسم التالى فاصبح دائما صانع للاهداف او هداف من الركلات الحرة .

بعد ان اصبح من ابرز اللاعبين في الدوري الانجليزي تهافتت عليه الفرق الاوروبيه ولكن استطاع النادي الملكي كعادته الحصول على الاعب وذلك من خلال صفقه قدرها 100 مليون يورو لمدة 6 سنوات متتالية , اما عن اللاعب فهو سعيد بانتقاله الى النادي الملكي لكي يشارك نجوم العالم الابداع وتعلم الخبرات وحصد الالقاب والبطولات .