مجموعة الاتصالات السعودية

المجموعة السعودية للاتصالات ، (STC) هي شركة الاتصالات السلكية واللاسلكية المستندة إلى المملكة العربية السعودية التي تقدم خدمات الهاتف الثابت والجوال و الإنترنت .

توفر مجموعة الاتصالات السعودية لخدمات الاتصالات المتنقلة والثابتة والنطاق العريض المتكاملة لأكثر من 160 مليون عميل على مستوى العالم .

مقر شركة الاتصالات السعودية (STC) الرئيسي في الرياض ، المملكة العربية السعودية ، وهي أكبر شركة اتصالات من حيث القيمة السوقية ، وإجمالي الإيرادات وعدد الموظفين في المنطقة دولة عربية .

في السنوات القليلة الماضية ، قد ذهبت STC إلى ما وراء الحدود المحلية إلى الأسواق الدولية ، وقامت بتشكيل شبكة من الأعمال والاستثمارات في عدد من دول مجلس التعاون الخليجي وآسيا و أفريقيا .

والشركة هي الآن موجودة في الكويت والهند وإندونيسيا وماليزيا وتركيا وجنوب أفريقيا و البحرين التي مكنت شركة الاتصالات السعودية لخدمة عدد أكبر من العملاء على الصعيد الدولي.

في 6 حزيران 2012، أعلن الدكتور خالد الغنيم في منصب الرئيس التنفيذي الجديد ل مجموعة الاتصالات السعودية ، خلفا ل سعادة م. سعود بن ماجد الدويش، واستقال من STC في غضون 10 أشهر.

وتنقسم خدمات STC إلى ثلاث فئات عريضة: جوال (شبكة الهاتف النقال)، الفئة الرئيسية (الشبكة الأرضية)، والخدمات للشركات المؤسسة.



يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :







مصرف الراجحي









اكبر محافظة في السعودية … الشرقية









ميناء جدة الاسلامي