فندق قصر ابها

يقع فندق قصر ابها بين المياه الساحلية للبحر الأحمر والأراضي الخصبة من جبال السروات في منطقة عسير في المملكة العربية السعودية.

يحتوي فندق قصر ابها على 136 غرفة والفندق عبارة عن واحة من الفخامة والجمال، يقبل الزوار لمعرفتهم بخدمة الفندق التي لا تشوبها شائبة والمناطق المحيطة الأنيقة.

قصر أبها هو مزيج من الضيافة والرفاهية ، كما يتميز بدرجة الحرارة المعتدلة والمناخ على مدار السنة، والذي يكون في الصيف أكثر راحة بشكل ملحوظ عن المناطق الأخرى من البلاد.

يوجد مطعم على سطح هذا الفندق ذو ال 5 نجوم، ويضم غرفا مكيفة الهواء مع شرفة مع إطلالات بانورامية على بحيرة سعد أو جبل السروات، ويشمل المنتجع الصحي للدولة من بين الفن.

الغرف مجهزة تجهيزا جيدا في قصر أبها لتشمل منطقة واسعة للجلوس مع تلفزيون الكابل بشاشة مسطحة، كل ذلك يأتي مع ميني بار وحمام خاص مجهز بلوازم الاستحمام، ونوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف، وأفخم، والأرضيات بالسجاد والأثاث الخشبي هي جزء من الديكور الأنيق.

يتوفر في المنتجع الصحي التدليك وهو يشتمل على صالة رياضية مجهزة تجهيزا جيدا وحمام سباحة داخلي ويمكن للنزلاء أيضا الاسترخاء في الساونا أو حوض استحمام بالماء الساخن.

ويمكن ترتيب جولات لمشاهدة معالم المدينة من خلال منطقة عسير وبالإضافة إلى ذلك، يتم تقديم رحلات إلى السحاب بارك والأسواق التقليدية.



يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :







فندق ماريوت الرياض









برج الفيصلية بالمملكة العربية السعودية









فندق هيلتون جدة