فوائد فاكهة العاطفة

فاكهة العاطفة هي ثمرة للفضول لها العديد من الفوائد الصحية والطبية لأولئك محبي الفاكهة لإضافته إلى نظامهم الغذائي.

بعض هذه الفوائد تشمل القدرة الفواكه العاطفة لمنع النمو السرطاني، وتنشيط الهضم، ويحسن وظائف المناعة، تحسين البصر، وزيادة صحة الجلد، وتنظيم توازن السوائل في الجسم، وانخفاض ضغط الدم، وتعزيز الدورة الدموية، وتحسين كثافة المعادن في العظام. وعلاوة على ذلك، فإنه يقلل من علامات الشيخوخة المبكرة، ويقلل الالتهاب، ويحسن عادات النوم، ويزيل الربو.

يمكنك أن تجد فواكه العاطفة التي تزرع في أي مناخ دافئ تقريبا في العالم، شرط أن تكون خالية من الصقيع على مدار السنة.

كما يجب ان تشمل على منطقة جنوب المحيط الهادئ، وأمريكا الوسطى، والشرق الأوسط، البحر الأبيض المتوسط، ومختلف مواقع شبه الاستوائية في جميع أنحاء العالم.

هذه الثقافات الفردية عليها الاستفادة منه في المطبخ، وذلك لأن الحاجة للتصدير ضئيلة نسبيا، معتبرا أن ما تم زرعها في أماكن كثيرة مختلفة وأصناف شتى أنحاء العالم. وهو الغذاء الشعبي وجبة الإفطار، عصير، وجبة خفيفة، ونكهة مضافة إلى السالسا، سلطة، والحلويات.


حقائق غذائية من فاكهة العاطفة


أن قائمة طويلة من الفوائد الصحية التي تعزى إلى عادة الفاكهة العاطفةويرجع ذلك إلى المواد الغذائية، والمعدنية، ومحتوى فيتامين من الفاكهة، والتي تشمل المواد المضادة للاكسدة، وفلافونيدات وفيتامين A، فيتامين C والريبوفلافين والنياسين والحديد والمغنيسيوم والفوسفور والبوتاسيوم، والنحاس، و الألياف ، والبروتين.

النسب المئوية للعديد من الفيتامينات والمعادن هي مرتفعة بشكل مذهل، والفواكه العاطفة هو كبيرة، بالإضافة إلى النظام الغذائي الذي يمكن أن يؤدي إلى عدد من الفوائد الصحية مذهلة. دعونا استكشاف بعض من هذه الفوائد في بمزيد من التفصيل أدناه.


فوائد فاكهة العاطفة



جهاز المناعة


منذ العصور القديمة، وقد تمت زراعة الفواكه العاطفة، ويتمتع بسبب دفعة لنظام المناعة الذي يبدو لتقديم. على الرغم من أن هذا لم يكن معروفا لمعظم الناس حتى العصر الحديث، وكان من المقرر أن وجود فيتامين C والكاروتين، وهذا كريبتوزانتين تعزيز الملكية المناعي. في الواقع، خدمة واحدة من الفواكه العاطفة لديها اكثر من 100٪ من مجموع السعرات المطلوبة من فيتامين C لنظام غذائي صحي. كل من هذه الفيتامينات تعمل كمضادات للاكسدة ، الذي كنس الجذور الحرة من الجسم، وتحييد منهم قبل أن يتمكنوا من ضرر نظم الجهاز ونتيجة في ظروف مثل السرطان وأمراض القلب، أو الشيخوخة المبكرة. وعلاوة على ذلك، وفيتامين C يحفز نشاط خلايا الدم البيضاء وبقية نظام الدفاع المناعي، وبالتالي حماية لكم من الأمراض الشائعة والأمراض الخطيرة في نفس الوقت.


صحة الجهاز الهضمي


فواكه العاطفة هي مصدر قوي من الألياف ، ويقدم وجبة واحدة في جسم الإنسان مع ما يقرب من 98٪ من احتياجاتها اليومية. الألياف هي عنصر أساسي من النظام الغذائي الصحي، لأنه هو المادة التي تسهل عملية الهضم صحية من المواد الغذائية وتنظيم حركة الأمعاء. الفاكهة العاطفةهو مصدر جيد من الألياف القابلة للذوبان، وكلاهما في اللب والقشرة في، الذي يعمل بمثابة ملين السائبة، ونقل المواد الغذائية عن طريق الجهاز الهضمي والحد من فترة التعرض للقولون إلى أي سموم. يمكن أن يقلل من علامات الإمساك من خلال تنظيم حركات الأمعاء، والدعك الأوعية الدموية نظيفة من الكوليسترول الزائد، وحتى منع الظروف الهضمي مثل سرطان القولون والمستقيم!


الوقاية من السرطان


في مذكرة تتعلق بصحة الجهاز المناعي، والفواكه العاطفة هو أيضا مصدر قوي من النشاط المضاد للسرطان في الجسم. المواد المضادة للاكسدة في الفواكه العاطفة في المقام الأول القضاء على الجذور الحرة، والتي هي معروفة لتحور الحمض النووي من الخلايا السليمة إلى سرطانية منها. يحتوي على الفاكهة العاطفةأيضا على فيتامين A، ومختلف مركبات الفلافونويد، ومركبات فينولية، والتي تم ربطها خصائص مضادة للسرطان، وخصوصا من حيث الإصابة بسرطانات الفم والرئة.


فيتامين-A


وبصرف النظر عن صفاته وقائي من السرطان، وفيتامين A ويرتبط أيضا إلى تحسن في صحة العين ، بما في ذلك الوقاية من الضمور البقعي وإعتام عدسة العين، والعمى الليلي. وعلاوة على ذلك، إذا كنت تشعر بالقلق إزاء مظهر بشرتك، وليس فقط هو مضمون المضادة للأكسدة عالية من الفاكهة العاطفةمفيدة في الحد من التجاعيد، ولكن فيتامين (أ) على وجه التحديد وظائف لتعزيز صحة وثراء من الجلد، ويعزز الأداء السليم لل أغشية في جميع أنحاء الجسم، بما في ذلك الجلد، للحفاظ على رطب ومتوهجة!


تحسين الدورة الدموية


عندما يتم دمجها مع خصائص vasodilating من البوتاسيوم، يمكن أن الحديد العالية والمحتوى النحاس من الفواكه العاطفة إحداث تأثير حقيقي. الحديد و النحاس كلاهما المكونات الأساسية ل إنتاج خلايا الدم الحمراء ، لذلك مرة واحدة والمتوسعة الزيادات العد RBC والسفن، ثم صحي، والدم المؤكسج يمكن أن تتدفق بحرية إلى المناطق الضرورية للجسم، وتحفيز النشاط الأيضي في جميع أجهزة الجسم و زيادة الإنتاجية والكفاءة. تدفق الدم السليم أمر ضروري لحسن سير العمل!


صحة العظام والكثافة المعدنية


منذ الفواكه العاطفة في مثل هذه هي مصدر غني للمعادن مثل الحديد، والنحاس، والمغنيسيوم، والفوسفور، بل هو ثمرة مهمة جدا لزيادة كثافة العظام المعدنية وقوة العظام. بعض من هذه المعادن هي جزء لا يتجزأ في خلق المسألة العظام إضافية، وتعزيز المسألة العظام الموجودة، وتسريع الإصلاح. هذا يمكن أن يكون وسيلة للقضاء، ومنع، أو تخفيف أعراض هشاشة العظام والآلام المصاحبة والالتهاب الذي يحدث عندما تتدهور العظام مع التقدم في العمر والنشاط.


الأرق


واحد مركب غالبا ما يتم تجاهله في الفواكه العاطفة هي قلويدات الطبية، بما في ذلك هارمان، الذي يعتبر بمثابة مهدئ. وقد تم ربط هذا المركب من الفواكه العاطفة في الحد من الأرق، والأرق، والأرق، والقلق العصبي التي يمكن أن تبقي لكم من الحصول على ليلة نوم جيدة . لذا، بدلا من كوب من الحليب الدافئ، في المرة القادمة محاولة التوصل لذلك أكلت شريحة فاكهة العاطفة والعودة إلى وسادتك!


دراسات وابحاث


قد أظهرت الدراسات الحديثة الامريكي أن مزيج من مستخلصات مختلفة من الأرجواني قشر فاكهة العاطفة يخلق خليط من رواية الفلافينوئيدات الطبيعية، التي لديها مقشع، المسكنات، وتأثير مهدئ على الجهاز التنفسي: أمراض الجهاز التنفسي والربو.

وقد تم ربط ذلك بشكل إيجابي في الحد من نوبات الربو، والتنفس، والسعال الديكي . في المرة القادمة شخص ما في عائلتك يبدأ التقطيع والسعال، شريحة قبالة بعض قشر فاكهة العاطفة ونرى ما اذا كان يهدئ عليهم.