ميسي يجدد عقده بمقابل 20 مليون يورو سنويا

فوري27 نوفمبر 2023
ميسي يجدد عقده بمقابل 20 مليون يورو سنويا

انه نجم وهداف نادي برشلونة , الحاصل على جائزة افضل للاعب في العالم اربع مرات متتاليه , انه يسعى لكي يكون الافضل دائما حتى في عقده السنوي , فانه يرغب في الحصول على اعلى اجر بين اللاعبي على مستوى العالم .

اللاعب يرغب في الحصول على مبلغ سنوي قدره 20 مليون يورو , وذلك للتجديد حتى عام 2018 , كان قرار اللاعب بطلب هذا المبلغ قد اتى بعد وصول منافس جديد له وهو اللاعب نيمار  وهو يحصل على 17 مليون يورو سنويا

وتعتبر هذه ليست المرة الاولى التي يحدث فيها تفاوض بين اللاعب وبين النادي على تجديد العقد وانما هى المرة السادسة , ويعتبر ميسي هو اللعب الثالث الذي يجدد عقده مع الفريق حتى الان .

فقد قام كل من اللاعب تشافي و اللاعب بيول من قبل بتجديد عقدهما حتى عام 2016 , وبمجرد التجديد فان اللاعب ميسي بهذه الطريق قد اغلق الابواب في وجه كثير من الاندية التي كانت تفكر في اصطياد اللاعب وشراءه .

ويذكر ان كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد يحصل سنويا على مبلغ 18 مليون يورو و بعد اتمام تجديد عقد اللاعب ميسي يصبح نجم الفريق الابيض هو ثاني اغلى لاعب على مستوى العالم .

ثم بعد ذلك يأتي اللاعب نيمار وهو المنافس الجديد لميسي داخل نادي برشلونة في المركز الثالث بحصوله على مبلغ 17 مليون يورو سنويا .