برج دار العوضي

برج دار العوضي حاليا هو أطول مبنى في الكويت بعد الراية 2 ، برج الوقف ، مركز التجارة الكويت و برج بيتك .

كان لديه 35 طابق و بطول 171 متر حتى اكتمل البناء في عام 2005.

دار العوضي هو مركز العبدالله للتسوق ومجمع و برج للمكاتب فهو واحدة من المشاريع العقارية لشركة الاستثمار .

يتميز برج دار العوضي بأنه تحفة معمارية بارزة يجب الاعتزاز بالبرج لما يتمتع بموقع فريد ومريح في قلب العاصمة مع إطلالة بانورامية عالية من الخليج العربي .

تجد البرج ذا تشطيب خارجي فهو مزيج من مركب الزجاج والجرانيت والرخام والضلوع الفولاذ المقاوم للصدأ في وئام الذي يعكس الجمال في بناء صحيح للدولة من بين الفن .

من مسافة بعيدة ، و الأولى التي يمكن أن ينظر إليها من المبنى هو ارتفاع البرج العالي مع قبته الفولاذ المقاومة للصدأ المتداخلة عن طريق مجموعة واسعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وتعميم الصحن على شكل مظلة سقف يحملها قصة 34 من خماسية بناء الشكل.

هذا هو نصيب المكاتب التجارية .

المركز عبارة عن مبنى من أربعة طوابق واسعة من سطح الأرض و الطابق السفلي واحد بها ردهة واسعة تقف في وسط المول ، من خلال كوة قبة ضخمة مغطاة .

كما يوجد بالبرج نافورة جميلة تحتضن اثنين من المصاعد البانورامية و بالتالي فإنها تقسم البيئة الرائعة لبناء الديكورات الداخلية الأنيقة والتشطيبات والمحلات التجارية والمطاعم المراكز، الخ . هي في كل مكان .

بالإضافة إلى سهولة الوصول أن المجمع يتمتع موقف السيارات هناك المجاور بسعة أكثر من 650 سيارة ، ويقوموا برعاية جيدة أيضا لحركة مريحة للركاب من خلال جسر للمشاة فسيحة مكيفة الهواء الذي يربط بين مول مع المنطقة موقف للسيارات في طابق الميزانين .

هناك أيضا مستعدة موقف سيارات خاص في المنزل في مول الطابق السفلي والطابق السفلي رقم 2 رقم 3، التي تسمح السكن من حوالي 130 سيارة .

على رأس هذه الخدمات تأتي أحدث الإصدارات من تكنولوجيا المعلومات، و الإنترنت ، والتلفزيون والأقمار الصناعية باعتبارها خدمات المزدوج للمستأجرين من المحلات التجارية و مناطق الأعمال . وعلاوة على ذلك ، المكان يتمتع بالصوت المميز وآثار الترحيل ، وقدم الوعي الكامل ل نظام الحماية ، وتدابير السلامة والأمن هي تلقائيا و تشغيلها يدويا.



يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :







مركز تايم وارنر في نيويورك









اكبر مجمع بنايات في العالم … مركز روكفيلير









برجا بتروناس التوأم