عدنان يانوزاي يجدد مع يونايتد لمدة خمس سنوات

فوري27 نوفمبر 2023
عدنان يانوزاي يجدد مع يونايتد لمدة خمس سنوات

بعد الجدل الذي انتشر وسط الصحف الاوروبية وخاصية الانجليزية عن تجديد عقد اللاعب يانوزاي , فقد قامت ادارة نادي مانشيستر يونايتد بالتجديد للاعب لمدة خمس سنوات وغير معروف حتى الان كم يبلغ المقابل المادي .

انه اللاعب الشاب ذو الثمانية عشر عام الذي لفت الانظار اليه كثيرا ,  والذي يشارك نادي مانشيستر يونايتد اللعب في بعض مبارياته , ومن المتوقع له من قبل النقاد انه سيكون لاعب مفيد ليونايتد حتى عام 2018 .

كان من المفترض ان يتنهي عقد اللاعب في هذا العام وكان يملك حرية الانتقال الى اي نادي اخر , ولكن القرار صدر من الادارة بالنادي وذلك لرغبتهم في الاستفاده من خدماته في الفترة المقبلة .

و انتشرت في بعض الصحف الاوروبيه اخبار عن وجود بعض الفرق التي تضع اللاعب تحت اعيونها  وعلى رأسهم نادي برشلونة الاسباني و نادي يوفينتوس الايطالي , و نادي مانشيستر سيتي الانجليزي .

اما من جانب اللاعب فقد ابدى سعاده بالاستمرار مع النادي واللعب فيه , و يرى ان هذا هو المكان المفضل بالنسبة له ويسعى من خلاله اثبات كفائته امام العالم كله , وخاصية بعد احرازه هدفين ضد فريق ساندرلايد .

اما عن المدرب ” مويس ” فانه يرحب كثيرا بوجد اللاعب بين صفوف الفريق , ويرى ان اللاعب له موهبه رائعة سيستفيد منها النادي مستقبلا .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى