ديربي برشلونة وميلان

فوري27 نوفمبر 2023
ديربي برشلونة وميلان

يوم الثلاثاء القادم تقع مباراة بين فريقي برشلونة الاسباني و ميلان الايطالي بايطاليا وتتميز مثل هذه المباريات بالاجواء الحماسية , وذلك في اطار الجولة الثالثة للمجموعة الثامنة في بطولة دوري ابطال اوروبا .

و يتصدرها برشلونة المجموعة ب 6 نقاط ويأتي بعده الميلان باربع نقاط فقط , للفريقان خبرة كبيرة بالبطولة خاصة وان نادي ميلان كان قد حصل على هذه البطولة 7 مرات سابقا , وبرشلونة 4 مرات .


نادي برشلونة

من ناحية برشلونة فان المدرب ” تاتا ” استدعى اغلب اللاعب الفريق وذلك للتأهب قبل المباراة القادمة , ومن المعروف ان فريق برشلونة سيقوم بتدريب خفيف غدا على ملعب سان سيرو بايطاليا .

وتأكدد انباء رجوع كاتبن الفريق بيول من العلاج الذي دام ما يقرب من 7 اشهر , وذلك نتيجه للاصابة التي حدثت له في مباراة برشلونة مع فريق اوساسونا , ولكن ليس هناك انباء مؤكده عن بدأه المباراه مع الفريق ام سيكون على مقاعد البدلاء .


نادي ميلان

اما من جانب نادي ميلان الايطالي فانه يستعد لخوض هذه المباراه بكل طاقته , ولكن المشكلة الرئيسية في ميلان تكمن في اصابة حارس المرمى اباتي والتي ستمنعه من المشاركه مع فريقه اما البرسا .

وناحية اخرى فسيغيب ايضا الحارس الثاني فاسكونسيلوس لنادي الميلان وذلك لعدم حصوله على القيد الدولي ,و سيكون الحارس الثالث هو الامل الوحيد اما نادي ميلان .

ويغيب ايضا اللاعب ماريو بالوتيلي عن هذه المباراة نتيجه للاصابة التي تعرض لها مع منتخب بلاده .


حكم المباراة

وسيحكم هذا المباراه الحكم الالماني الدولي فليكس بريتش , الذي خاض سابقا مباراة لفريق برشلونة امام تشيلسي منذ عام 2012 وانتهت بخسارة الفريق الكاتالوني .

صحيفة فوري