غوندوغان الى ريال مدريد في الصيف القادم

فوري27 نوفمبر 2023
غوندوغان الى ريال مدريد في الصيف القادم

من المعروف ان النادي الملكي كان قد دخل منذ فترة في مفاوضفات مع نادي بروسيا دورتموند الالماني بشأن لاعب خط الوسط إلكاي غوندوغان , وقد تم الاعلان مؤخرا عن قيام نادي الريال بالتوصل الى المراحل النهائية بشأن صفقة اللاعب .

انتشر في الصحف الاوروبية وخاصة الصحف الاسبانية وعلى رأسهم صحيفة ” الديفنسا سنترال ” ان نادي ريال مدريد في المراحل الاخيرة من اتمام صفقة اللاعب غوندوغان , وسوف ينتقل اللاعب الى صفوف النادي الملكي في الصيف القادم .

و الاخبار المتناقلة عن الصفقة انها ستكلف نادي ريال مدريد حوالي ما يقرب من 20 مليون يورو ذلك ايضا بخلاف الاستغناء عن خدمات اللاعب التركي نوري شاهين لصالح النادي الالماني الذي يلعب فيه على سبيل الاعاره , وذلك للحصول على خدمات غوندوغان لمدة 5 سنوات .

قرر رئيس نادي ريال مدريد انهاء المفاوضات مع بروسيا دورتموند بخصوص اللاعب مبكرا وذلك لتدعيم الفريق بلاعبين مهاريين في خط الوسط , وايضا خاصة بعد احتمالية انتقال اللاعبين سامي خضيره و عدم التجديد تشافي الونسو .

ومن الامور ايضا التي دفعت رئيس نادي ريال مدريد لانهاء الصفقة مبكرا مع النادي الالماني هو انتشار اخبار مؤكده عن قيام كل من النادي الانجليزي مانشيستر يونايتد و نادي ارسنال ببدء المفاوضات على اللعب .