العلاج من آثار البراغيث

البراغيث والحشرات الصغيرة، ليس لها أجنحة، لكنها تزحف على الحيوانات الأليفة، هناك بعض الكلاب الحساسة جدا من البراغيث وغالبا ما تكون الحكة والهرش يجعلها تفقد الشعر.

هذا الخدش يمكن أن يترك آثار القروح على الجسم المفضل لديك والتي يمكن عرضة جدا للعدوى البكتيرية.


علاجات تساعد في علاج والتخلص من البراغيث مع عدم وجود آثار جانبية:



بذور روزماري أو زيت


الروزماري هي واحدة من الأعشاب الأكثر فعالية أو الزيوت الأساسية إلى حد ما. يمكنك الاستفادة من البذور روزماري، وطحن لهم يتحول الى مسحوق يرش مسحوق على أن الجسم المفضل لديك في جميع أنحاء الجلد أو يمكنك الاستفادة من روزماري من الضروري النفط عن طريق إضافة بضع قطرات في ماء الاستحمام المفضل لديك. هذا البيت علاج يمكن أن تكون مفيدة جدا وتكون فعالة جدا.


بذور الشمر


وهي تعمل على نحو مماثل مثل زيت إكليل الجبل أو البذور، ويمكنك استخدام أي من هذه البذور أو آخر يمكن أن مزيج عنه كذلك، واستخدام مناسب.


الثوم


إضافة فص واحد من الثوم المفروم فرما ناعما في طعام الكلب كل يوم. إذا كان ذلك ممكنا، والاستفادة من ذلك في العشاء أو وجبات الطعام في الليل. وهذا العمل عجائب كما هو الحال في الوقت انتصاف المنزلية الأكثر موثوقية والقديمة للتخلص من البراغيث.


زيت شجرة الشاي


إضافة كمية متساوية من زيت شجرة الشاي لنفس الكمية من المياه. ضع هذا الخليط في زجاجة رذاذ. رش هذه المياه على المناطق حكة في الجسم أو كلما رأيت الكلب الخدش والحكة. فإنه سيتم تقديم الإغاثة على الفور لمحبوبتك.


الألوة فيرا


الألوة فيرا ويعتبر أن تكون فعالة للغاية واستخدمت منذ عصور طويلة. فمن غير سامة يحمل ذلك أي آثار جانبية. مجرد تطبيق الألوة فيرا هلام إلى أجزاء الجسم المصابة وهذا سيعطي الإغاثة إلى المناطق الساخنة أو وتهيجا في الجلد الناجمة بسبب العض والخدش بقيادة البراغيث.


الخل


اضافة بعض الخل في الماء للحيوانات الاليفة الشرب العادية. يعمل كمطهر.


قشر الجوز الأسود


هذه الكبسولات متاحة بسهولة في مخازن الأغذية الصحية والمحلات التجارية الطب. سوف أسود قشر الجوز لصد البراغيث والقراد.


الكبريت


الكبريت إضافة إلى النظام الغذائي المفضل لديك والحفاظ على كمية مرة واحدة في الأسبوع. وهذا سوف يساعدهم على الحفاظ على برغوث أقل.


بعض النقاط ينبغي أن يوضع في الاعتبار، إذا كان لديك حيوانات أليفة في المنزل تعاني من البراغيث:


تجنب خلط الحيوانات الأليفة الخاص بك مع الكلاب الضالة والقطط

دائما استخدام الشامبو العشبي للاستحمام الحيوانات الأليفة الخاص بك.

جعله نقطة لتغذية الحيوانات الأليفة الخاص بك بانتظام مع الثوم وبعض الخل في المياه. وهذا منعهم من الحصول على أي البراغيث على الإطلاق.


دراسات وابحاث


اظهرت الابحاث الامريكية ان علاج اثر البراغيت يمكن ان يقاوم بإستخدام بذور روزماري، وبذور الشمر والثوم وزيت شجرة الشاي والزيوت العشبية والشامبو، وقشر الجوز الأسود، الألوة فيرا والخل ومسحوق البوراكس الطبيعية في أشكال مختلفة.

يمكن أن تكون البراغيث ضارة جدا ليس فقط ، ويمكن وجودها بتواجد الحيوانات الاليفة الكلاب والقطط ويمكن نقلها بسهولة.

البراغيث هي الحشرات الصغيرة التي يمكن تواجدها داخل جسم الكلب وخاصة عند ملامسته الكلب الخاص بك او بخدش جسده بسبب الحكة.