صراع الاندية الاوروبيه على عبد القادر دياز

فوري27 نوفمبر 2023
صراع الاندية الاوروبيه على عبد القادر دياز

انه الطفل الموهوب عبد القادر دياز الذي ابهر اكبر الكثير من فرق اوروبا ولفت انظار الكثير من المدربيين اليه , يطلق عليه لقب ” ميسي الجديد ” و لقب ” ميسي ملقا ” وذلك لانه يشبه الى حد كبير ميسي وهو صغير .

انه من اصول مغربيه يلعب حاليا لنادي ملقا لم يتجاوز ال 13 عام من عمره , ولكن المعروف ان الموهبه الكروية ليس لها سن او مكان او حدود , وقد اطلقت عالية مجلة ” مايوركا ” المدريدية سابقا لقب ” جوهرة التاج ” .

قام مسبقا منذ عامين تقريبا نادي برشلونة بمحاولة جلب اللاعب للنادي لكي يكون لديهم اصغر موهبه كرويه والتي كانت تبلغ 11 عام في تلك الفترة , كان وقتها الاعب منضم لمدرسة لامسيا قبل ان يتنقل الى ملقا .

حاول الكثير من نجوم برشلونة باقناع الطفل الموهوب بأهمية الانتقال الى نادي برشلونة وكان على رأسهم المدرب السابق ” جورديولا ” ولكنه رفض الانتقال الى فريق البرسا وفضل نادي ملقا عاليه .

وقد انتشرت اخبار في الصحف الاسبانية عن قيام برشلونة مرة اخرى في الموسم الماضي بطلب الحصول على اللاعب من نادي ملقا في مقابل مادي 50 الف يورو , ولكن نادي ملقا رفض التخلي عن النجم الصغير .

واشارت بعض الصحف الانجليزية الى قيام نادي مانشيستر سيتي بمحاولة شراء اللاعب الصغير , و حتى الان غير معروف ان كان اللاعب الصغير سينتقل الى اى نادي اخر ام سيقرر البقاء في نادي ملقا .