انباء عن اعارة اوزفالدو لنادي يوفنتوس

فوري27 نوفمبر 2023
انباء عن اعارة اوزفالدو لنادي يوفنتوس

انه اللاعب الايطالي اوزفالدو الذي ولد بدولة الارجنتين و الاعب السابق لنادي روما و اللاعب الحالي لنادي ساوثهامتون الانجليزي , انتقل من الدوري الايطالي الى  الدوري الانجليزي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية في مقابل 15 مليون يورو .

انتشرت اخبار بين الصحف الايطالية عن انتقال اللاعب اوزفالدو الى الدوري الايطالي مرة ثانية ولكن هذه المرة لنادي يوفنتوس, حيث اكددت الاخبار ان نادي يوفينتوس يضع عينه على اللاعب منذ فترة كبيرة , وانه يريد تدعيم صفوف فريقه .

وقد اشارت الصحيفة الايطالية ” ذا ميرور ” بان هناك مفاروضات قد تمت مابين ادارة يوفنتوس و وكيل اعمال اللاعب و قد تم الاتفاق فيما بينهما على انتقال اللاعب الى نادي يوفنتوس على سبيل الاعارة لمدة 6 اشهر .

وسيكون الغرض من هذه الاعارة هى التأكد من حسن اداء اللاعب واندماجه بشكل كامل مع الفريق , ثم بعد ذلك يتم التعاقد وانتقال اللاعب شكل نهائي مع نادي يوفنتوس وذلك في نهاية الموسم الحالي .

اما من جانب اللاعب فانه له رغبة ملحة في العودة مرة اخرى للدوري الايطالي , وذلك لعدم استقراره في الفريق وعدم التأقلم مع اجواء الكرة الانجليزية , و انه حتى الان فشل في اثبات نفسه كلاعب وهداف , فلم يسجل حتى الان سوى هدف واحد .