عادل رامي في الميلان

اللاعب رامي عادل مدافع نادي فالنسيا ,هو من اصول مغربية بدأ حياته الكوية في اللعب في فرنسا ثم انتقل الى فالناسيا في عام 2011 , لفت ادائه الدفاعي الكثير من المدربين له حيث قام الكثير من الاندية الاوروبيه بطلب شراء اللاعب .

وكان على رأسهم نادي ميلان الايطالي , وقد بدأت المفاوضات بين الناديين و الاعب ” رامي ” الى ان تم الاتفاق على توجه الاعب الى ميلان على سبيل الاعارة لمدة 6 اشهر مع وجود خيار ضم اللاعب بصورة نهائية للنادي .

اكدد اغلب الصحف الاوروبية ان الثمن المطلوب لقاء انتقال عادل رامي الى ميلان هو ما يقرب من 7 ملايين يورو , وذلك نظير الاستفاده بخدماته لمدة 4 مواسم , و من المعروف ان رامي مرتبط مع فيقه بعقد حتى عام 2016 .

في الفترة الماضية دخل اكثر من نادي اوروبي المفاوضات مع نادي فالنسيا لشراء اللاعب ” رامي ” وكان من بينهم نادي ليفربول الانجليزي , و نادي نابولي الايطالي , و نادي روما الايطالي , وبالطبع نادي ميلان الايطالي .

و كانت هناك اخبار قد انتشرت عن اعادة الكشف الطبي للاعب , و ذلك لشكوك الاطباء في حالته الصحية بعد الكشف الاول الذي جري له في ميلان , ولكن مع الكشف الثاني تم التأكد من صحة اللاعب وتم قيده مع الفريق .

وبالفعل بدأ اللاعب حضور التدريبات الجماعية مع نادي ميلان لتجهيزه للمباريات القادمه , اما من ناحية الاعب فهو يشعر بالسعادة الكبيرة من انتقاله الى نادي ميلان ويتمنى الانتقال للنادي نهائيا , كما انه يشكر نادي فالنسيا على اتاحة هذه الفرصة له .