علاج الخصوبة

علاجات الخصوبة تشمل على استهلاك الفواكه والخضروات الطازجة، واستخدام الشاي، والشاي الأخضر، وزيت النعناع وزيت الزيتون في أشكال مختلفة.

الخصوبة هي القدرة على التكاثر بالنسبة لكل من الرجال والنساء، فإنه يساعد على دورة الهرمونية لتحديد متى يمكن للمرأة أن تكون حاملا وبالنسبة للرجال، فإنه يحدد عندما يمكن أن يكون الأكثر خصوبة.

الخصوبة يمكن أن تزيد أو تنقص تبعا للظروف والعوامل التي تعتمد على نمط المعيشة، والأوضاع الإقليمية والمواقع الجغرافية.


علاجات لاضطراب الخصوبة



الخضار والفواكه


أكل الكثير من الفواكه الطازجة والخضار الخضراء للحفاظ على صحة جيدة كما حفظ الصحة الجيدة واللياقة البدنية يؤدي إلى درجة عالية من الخصوبة.


الحمام الساخن


حاول وأخذ حمام ساخن أو الاستحمام قبل وبعد الدورة جملة الجنسي. كما أنه يساعد كثيرا لأنه ينشط الهرمونات الداخلية وتساعد النساء إثارة أسرع.


زيت النعناع


تطبيق زيت النعناع على الجسم والتدليك تماما. يمكن للمرء أيضا الاستفادة منه في ماء الحمام. فهو يساعد تفاقم مستوى الخصوبة.


زيت الزيتون


زيت الزيتون ويمكن أيضا أن تفعل المعجزات لزيادة مستويات الخصوبة. مجرد تطبيق زيت الزيتون والتدليك بعد الاستحمام أو حمام ساخن. يمكن للمرء أيضا الاستفادة من زيت الزيتون في مياه الاستحمام.


الخل


استخدام الخل وبعض الملح في الماء حمام هو واحد من العلاجات المنزلية المستخدمة على نطاق واسع للخصوبة. إذا كان ذلك ممكنا، والحفاظ على ذلك لمدة 10 دقائق وبعد ذلك يكون لها حمام مع تلك المياه.


الجريب فروت


يمكن للمرء استخدام البذور الجريب فروت استخراج جنبا إلى جنب مع المياه. فقط وضعت قطرة أو اثنين، وشرب هذا السائل مرتين في اليوم.


روزماري الشاي


اما أن يكون الشاي أو الشاي روزماري damina لأن هذه المقويات تعود بالفائدة على النظام الهرموني ذكر في زيادة الخصوبة.


الجينسنغ


فهو يساعد على تخفيف الإجهاد والإرهاق. يمكن للمرء أن تستهلك فيه إما في شكل منشط أو على شكل أقراص.


الروائح


خشب الصندل والياسمين يمكن ان تستخدم اذا كان يعتقد واحد في سحر رائحة العلاج لأن هذه الزيوت تدليك توفر تأثير الاسترخاء جدا ورفع مستوى الذي يضمن في النهاية أن الحب عملية صنع يصبح أكثر متعة.


هناك أشياء ينبغي تجنبها، وخاصة للنساء من يعني من الخصوبة:

تجنب الإفراط في تدخين السجائر، والأفضل الإقلاع عن التدخين.

وينبغي تجنب الزيوت الأساسية في ذلك الوقت من الحمل.


دراسات وابحاث


قد أثبتت الدراسات الهولندية أن اضطراب الخصوبة عادة ما يكون مشكلة في النساء الذين يدخنون على أساس منتظم، ويقال أيضا أن مهنتك يمكن أيضا تحديد الخصوبة لديك أو القدرة على أن تصبح حاملا.

يمكن أن يكون هناك عدة أسباب لخصوبة مثل البيولوجية وقائع والإقليمية، على هذا النحو، لا يمكن أن يكون هناك أسباب ثابتة أو محددة للخصوبة.

مشاكل الخصوبة يمكن أن تحدث لأي شخص مع انخفاض في الخصوبة التي ترتبط إلى سجلات الحمل السابقة وزيادة في عمر الوالدين.