كريستيان بنتيكي يودع استون فيلا

فوري27 نوفمبر 2023
كريستيان بنتيكي يودع استون فيلا

انه اللاعب البلجيكي الاصل من مواليد 1990 يلعب بخط الهجوم , المنتقل في عام 2012 من نادي جينت البلجيكي الى نادي استون فيلا الانجليزي , انه هداف من الطراز الاول استطاع في موسمه الاول مع الفريق تحقيق 23 هدفا .


نادي توتنهام الانجليزي :


مما ادى الى لفت الانظار اليه من قِبل بعض الاندية الاوروبية , وقد انتشرت في الاخبار الانجليزية عن وجود اكثر من نادي انجليزي يبحث انتقال اللاعب بنتيكي اليه , وعلى رأسهم نادي توتنهام الانجليزي المحتل للمركز الخامس ببطولة الدوري .

وتقوم ادارة توتنهام في التفكير في تقديم عرض مغري الى ادارة نادي استون فيلا وذلك بهدف الاستفادة من خدمات اللاعب وتدعيم صفوف الفريق , وسيتم التقدم بطلب شراء اللاعب في فترة الانقالات الشتوية ” اي في شهر يناير ” .


نادي الارسنال الانجليزي :


وقد ذكرت بعض الصحف عن قيام ادارة نادي ارسنال ببحث فكرة شراء اللاعب وذلك لتدعيم الخط الهجومي للفريق وقد اكدت صحيفة ” دايلي ستار ” ان ارسنال على استعداد لدفع 30 مليون يورو للاستفاده من خدمات اللاعب في المواسم القادمه .


نادي ليفربول الاتجليزي :


اما عن نادي ليفربول الانجليزي , فقد اكددت الصحف انه في حال رحيل المهاجم الكولومبي لويس فرناندو سواريز , فستقوم ادارة النادي بطلب لشراء اللاعب بنتيكي من نادي استون فيلا ,و سيكون المقابل المادي مميزا .


نادي يوفنتوس الايطالي :


اكدت بعض الصحف الايطالية على وجود بعض الاندية في  الدوري الايطالي التي تسعى للحصول على خدمات المهاجم , ومن بينهم نادي يوفنتوس والذي قررت ادارة النادي التقدم بعرض قدره 15 مليون يورو من اجل تدعيم صفوف فريقها في الفترة القادمة .


اما عن استون فيلا واللاعب :


وقد  اعلنت ادارة نادي استون فيلا مسبقا انه في حال تقدم عرض مغري سيتم بيع اللاعب , وذلك لان اللاعب ايضا ليس لديه رغبه في البقاء في النادي ولديه رغبة ملحه في الانتقال خاصة في ظل هذه العروض القوية المقدمه له .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى