الحارس فرانشيسكو باردي في الطريق الى برشلونة

فوري27 نوفمبر 2023
الحارس فرانشيسكو باردي في الطريق الى برشلونة

انه الحارس الشاب ” فرانشيسكو باردي ” ذو الجنسية الايطالية , المتألق الذي لم يصل الى 21 عام بعد , الحارس حاليا معار من نادي الانترميلان الى نادي ليفروني , ولذلك لهدف اكتساب الخبرة ثم العودة مرة اخرى الى الانتر لاستكمال مشواره مع ناديه .

الحارس لديه عقد مع النادي الانتر وعلى حسب اقوال وكيله انه لا يريد الرحيل من النادي , و من المعروف وجود الحارس المخضرم ” فيكتور فالديز ” بنادي برشونة الذي قضى حياته في حراسة مرماه و شارك النادي في الحصول على العديد من الالقاب .

فقد اكد ” فالديز ” اكثر من مرة على رحيله من النادي بعد انتهاء الموسم , ولذلك فان نادي برشلونة يسعى بكل جهد للحصول على حارس اخر , ومن ضمن الاسماء المرشحة في النادي الكاتلوني هو الحارس باردي .

الذي اكد الوكيل الخاص به على رغبة نادي برشلونة في ضم الحارس باردي الى القلعة الكاتالونية , وقد اكد ايضا وكيل الحارس على وجود اكثر من نادي اوروبي اخر يرغب في شراء الحارس ” فرانشيسكو باري ” ومن بينهم نادي مانشيستر سيتي الانجليزي .

وقد اشار الوكيل الى ” ان اللاعب لا تشغل باله حاليا فكرة الانتقال حتى لا يشتت في ادائه  ” , وقد قال الوكيل : ” ان الحارس لديه عقد مستمر مع نادي الانتر ميلان , وان اي نادي اخر يرغب في ضم باردي عليه مسبقا الاتفاق مع نادي الانتر ” .