ريال مدريد يعرض بيع كريم بنزيما على الاندية

فوري26 نوفمبر 2023
ريال مدريد يعرض بيع كريم بنزيما على الاندية

انه مهاجم نادي ريال مدريد الاسباني ولاعب المنتخب الفرنسي الوطني , انتقل من نادي ليون الفرنسي في عام 2009 الى النادي الملكي والذي يلعب له حتى الان , ولكن الاخبار المؤكدة ومنذ فترة طويلة هي فكرة بيع كريم بنزيما وذلك بسبب تدني مستواه الكروي وعدم استطاعته على احراز الاهداف في فرق الخصوم .

ولكن الجديد هذه المرة هو ان نادي ريال مدريد يبعث الى الاندية الاوروبية ليبيعهم بنزميا , قالت الصحف الاسبانية وعلى رأسهم صحيفة ” ديلي ميل ” ان الريال مدريد قد تواصل مع اكثر من نادي في الدوري الانجليزي ليعرض عليهم شراء اللاعب كريم بنزيما , ومن بين هؤلاء الاندية ” ارسنال , تشيلسي , توتنهام ” .

وقالت صحيفة ” ميل اون صنداي ”  ان النادي الملكي يسعى للحصول على سيولة ماليه لذلك يعرض كريم بنزيما على الاندية الاوروبية وخاصة الاندية الانجليزية , كما ذكرت الصحيفة ان النادي يبحث عن صفقة للاعب باسرع وقت وتقريبا تكن في حدود مبلغ 42 مليون جنيه استرليني , وقد تم الاتصال ببعض الاندية .

كما ان هناك اخبار مؤكده على قيام نادي ارسنال الانجليزي بتقديم عرض مبلغ قدره 50 مليون يورو لشراء اللاعب , ويسعى نادي ريال مدريد بيع اللاعب في فترة الانتقلات الشتوية والتي تبدأ مع اول العام الجديد وذلك بهدف تعويض مبلغ شراء اللاعب جاريث بيل الحاصل على جائزة الفتي الذهبي العام الماضي .

وقد انتقل جاريث بيل من نادي توتنهام الانجليزي الى النادي الملكي في مقابل 100 مليون يورو , كما ان الريال يسعى للحصول على مهاجمين جدد في الفريق ولذلك فان هناك اكثر من لاعب مرشح لانتقال الى النادي الملكي في فترة الانتقالات الشتوية و من اهم المرشحين اللاعب ” رادوميل فالكاو ” لاعب نادي موناكو , واللاعب ” لويس سواريز ” من نادي ليفربول الانجليزي .