انباء عن انتقال اللاعب الفارو موراتا الى نادي نابولي

فوري26 نوفمبر 2023
انباء عن انتقال اللاعب الفارو موراتا الى نادي نابولي

انه الشاب ذو 21 عام , الذي يلعب حاليا لنادي ريال مدريد الاسباني و الذي يعتبر من احد ابناء النادي الملكي , تألق اللاعب كثير مع المنتخب الاسباني للشباب في بطولة اوروبا تحت 21 سنة , التفتت اليه الكثير من الاندية و اعجب به العديد من المدربين الذين ارادو ضم اللاعب وذلك بفضل ادائه الهجومي وحسه التهديفي .


نادي نابولي الايطالي :

قررت ادارة نادي نابولي الايطالي ” حسب اخبار جريدة اس الرياضية ” ان تقوم بتقديم عرض لشراء اللاعب في الفترة القادمة , لان مدرب نادي نابلولي ” رفائيل بنتيز ”  يسعى لتدعيم صفوف فريق نابولي , وقد اكدت صحيفة ” لاجازيتا ديلو ” الايطالية عن رغبة مدرب نابولي في شراء اللاعب .

ويسعى نادي نابولي الايطالي التعاقد مع اللاعب في خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة , وذلك مع احتمالية مغادرة بعض المهاجمين عن الفريق في اوائل العام القادم , وقد صرح المدرب برغبته الملحة في انتقال اللاعب اليه , وقال على حد تعبيره : ” انه مستعد للقتال من اجل الشراء اللاعب ( الفارو موراتا  ) ” .


نادي ريال مدريد :

اما من ناحية نادي ريال مدريد فلم يقدم اى رد على هذه الاخبار , ولم يقرر بعد مصير اللاعب سواء بالرحيل ام بالبقاء , ولكن غالبا النادي الملكي سوف يبقى على ” الفارو موراتا ” وخاصة بعد احتمالية بيع المهاجم الفرنسي ” كريم بنزيمة ” , الذي انتشرت بعض الاخبار عن انتقاله الى احد الاندية الانجليزية .


الفارو موراتا :

اما من ناحية اللاعب فقد اكددت بعض الصحف ان اللاعب لديه رغبة قوية في الانتقال من النادي الملكي , وذلك بسبب عدم وضعه في التشكيلة كلاعب اساسي وخاصية في المبارايات الهامة مثل مبارة الكلاسيكو مع برشلونة , كما ان اللاعب ليس على وفاق مع المدرب ” كارلو انشيلوتي ” .