نادي تشيلسي يسعى وراء روني

فوري26 نوفمبر 2023
نادي تشيلسي يسعى وراء روني

اللاعب واين روني نجم نادي مانشيستر يونايتد , شاركه في الحصول على العديد من البطولات و الالقاب , حصل معه على جائزة الفتى الذهبي عام 2003 , الجميع كان يعتقد ويتوهم ان هذا اللاعب من المستحيل له مغادرة الشياطين الحمر , ولكن دوار الحال من المحال اليوم نرى ان روني على اعتاب نادي تشيلسي الانجليزي .


نادي تشيلسي :

اكدت الصحف الاوروبيه رغبة نادي تشيلسي في شراء المهاجم واين روني وان ادارة النادي ستبدأ في تقديم العروض لنادي مانشيستر الانجليزي وذلك لتعزيز الخط الامامي الهجومي بجانب المهاجم فرنالدو توريس , وقد صرح اكثر من مرة المدرب ” مورينيو ” انه يسعى لضم اللاعب روني من صفوف الفريق الاحمر .

واكدت الاخبار ان العرض المبدئي الذي يستقدم به نادي البلوز هو قيمة 35 مليون جنية استرليني , وان هذا العرض سوف سيكون خلال ايام قليلة , وقد تم التأكيد ايضا على وجود اكثر من نادي اخر يسعى لخطف الفتى الذهبي ولكن يعتبر نادي تشيلسي الانجليزي هو الاقرب للحصول على خدمات اللاعب .


نادي مانشيستر يونايتد :

اما من ناحية النادي الاحمر فلم يبدي اي تعليق على هذه الاخبار ولم تعترض الادارة حتى عليها في اي تصرحات , وبخلاف ذلك فقد قامت ادارة مانشيستر يونايتد بتقديم عرض لشراء اللاعب فبريجاس من نادي برشلونة الاسباني , واذا تمت هذه الصفقة فلن يكون هنا خيار اخر امام روني سوى الانتقال الى الفريق الازرق .


واين روني :

اما واين روني فان حاله مبهم وغير معروف حتى للصحف الانجليزية نفسها , فهو لم يرد على هذه الاخبار سواء كان بالنفي او الايجاب , ولم يعطي اي تصريحا صحفيا يفيد بشئ لكي يحدد طريقه , ولكن مما هو واضح هو قيام روني بالذهاب بعيدا عن اولد ترافورد .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى