صراع الاندية الانجليزية من اجل محمد صلاح

فوري26 نوفمبر 2023
صراع الاندية الانجليزية من اجل محمد صلاح

انه النجم المصري المتألق في الدوري السويسري الذي يبلغ من العمر 21 عام , انتقل من نادي المقاولون العرب المصري الى نادي بازيل السويسري مع عقد لمدة اربع سنوات يبدأ من عام 2012 حتى عام 2016 , والصفقة تكلفت 2 مليون و 350 الف يورو ذلك بخلاف مبلغ 2 مليون يورو راتب للاعب لمدة التعاقد كاملة .

تألق اللاعب مع ناديه وخاصة في مباراته اما تشيلسي الذي استطاع خلالها تحقيق هدف وذلك في بطولة دوري ابطال اوروبا , مما ادى الى لفت الانظار اليه كثيرا , ومع فترة الانتقلات الشتوية القادمة فان اللاعب غالبا ما سينتقل الى احد الاندية الانجليزية وخاصة مع وجود تنافس شرس بين ناديي ” ليفربول ” و ” توتنهام ” .


نادي توتنهام :

فقد صرح المدير الفني لنادي توتنهام ” فيواس بولاس ” باعجابه الشديد باللاعب صلاح وان ادارة توتنهام تضع اعيونها على اللاعب منذ فترة طويلة و تسعى لضم هذا النجم الصغير في فترة الانتقلات الشتوية القادمة , وقد قام نادي توتنهام مسبقا بارسال بعض من ادارة النادي لمتابعة اللاعب عن قرب من خلال مباريات نادي بازل .


نادي ليفربول :

اما عن نادي ليفربول فقد اكدت الصحيفة الانجليزية ” ديلي ميل ” على اعجاب النادي الشديد باللاعب فالادارة تفكر حاليا في ضم اللاعب لتدعيم الفريق , واكدت الصحيفة على ان اداء اللاعب مع النتخب الوطني المصري ومع نادي بازل هو ما جعل ادارة ليفربول تفكر في ضمه لها , على الرغم من علمها بمدة تعاقده التي تنتهي في 2016 .


نادي بازيل و محمد صلاح :

اما من جانب ادارة نادي بازيل فانه متمسك باللاعب الى حد كبير وان كان هناك نيه لبيع اللاعب فلن تقل صفقة البيع عن 15 مليون يورو , وبالنسبة للاعب نفسه فلم يعطي اي تصريح حتى الان عن هذه الاخبار .