ديفيد بيكهام يؤسس نادي جديد في امريكا

فوري26 نوفمبر 2023
ديفيد بيكهام يؤسس نادي جديد في امريكا

يسعى النجم المعتزل ديفيد بيكهام لتأسيس نادي كرة قدم في الولايات المتحدة الامريكيه , يبدو ان النجم سيغير حياته من لاعب معتزل الى صاحب نادي كرة قدم , فسيكون هذا النادي في ولاية ميامي , و قد تم تاكيد هذا الخبر من المقربين من اللاعب وقد اكدت ايضا اذاعة البي بي سي على هذا الخبر .

من الواضح ان اللاعب سيستفيد من الشرط الذي قام بوضعه في التعاقد الذي تم بينه وبين نادي لوس انجوس جالاكسي عندما لعب له في عام 2007 , وهذا الشرط يتضمن تخفيض بنسة 25% اذا اراد ديفيد بيكهام انشاء نادي كرة قدم للمشاركة في الدوري الامريكي , مما يعني ان التكلفة الحقيقة لبناء النادي ستقل كثيرا .

حتى الان المسؤلين في المؤسسة الرياضية بالدوري الامريكي لم يوافقو بعد على انشاء نادي خاص لديفيد بيكهام , لذا هو الان في انتظار الموافقة وايضا يقوم بجمع المستثمرين من انحاء العالم للاتفاق على المشروع وجمع امواله ومن المعروف ان المستثمرين سيصل عددهم الى 12 مستثر .

في الفترة الاخيرة قام ” السير اليكس فرجسون ” المدرب السابق لنادي مانشيستر يونايتد واحد الاداريين الحاليين للنادي بطباعة كتاب خاص له عن حياته الكروية الماضية , قام خلال هذا الكتاب بانتقاض العديد من اللاعب وكان من بينهم اللاعب ديفيد بيكهام , الذي قال عنه انه يهتم بنجوميته اكثر من اهتمامه بأدائه الكروي .

لذلك قرر النجم المعتزل ” بيكهام ” دعوة السير اليكس فيرجسون لكي يكون المدير الفني لفريقه الجديد .