صراع برشلونة والريال من اجل روبرت ليفاندوفسكي

انه اللاعب البولندي ” روبرت ليفاندوفسكي ” ذو 25 عام الذي يلعب لصالح نادي ” بروسيا دورتموند ” الالماني في مركز الخط الهجومي ” رأس حربة ” منذ عام 2010 وهو مرتبط معه بعقد لمدة 4 سنوات , انه يتميز باللياقة البدنية والقدرة التهديفية العالية ويذكر ايضا ان ليفاندوفسكي يتقاضي سنويا 1.8 مليون يورو  .

فقد استطاع مع الفريق الالماني في الموسم الماضي تحقيق 39 هدفا , وكان ادائه مميز للغاية في بطولة الدوري مما جعل الكثير من الانديه تتقاتل من اجل الحصول عليه في هذا العام , ويذكر ان اللاعب قد صرح مسبقا عن رغبته في الانتقال الى نادي ” بايرن ميونخ ” , ولكنه مع ذلك فأنه لم يسحم امره بعد حتى الان .


نادي برشلونة :

اكدت كثير من الصحف الاسبانية على رغبة نادي برشلونة في الحصول على خدمات اللاعب ” روبرت ليفاندوفسكي ” , وان البرشا كان يراقب اللاعب منذ فترة ليست طويلة ولكن اداء اللاعب فوق الممتاز , و سيتفاوض مع النادي الالماني ولكن عند انتهاء عقد اللاعب ” ويذكر ان عقد اللاعب سينتهي في صيف العام القادم ” .

من المعروف ان نادي برشلونة يلعب دائما بالنجم ” لينويل ميسي ” كرأس حربة , على الرغم من ان مكانه الاساسي على الجناح وخاصة الايمن , ودائما نادي برشلونة يفتقد للاعب الذي يسد عجز مركز رأس الحربة , ولذلك ستكون هذه الصفقة لسد هذا العجز الموجود بالفريق وعودة ميسي لمكانه الطبيعي .


نادي ريال مدريد :

اما عن نادي ريال مدريد فهو الاخر يرغب في شراء اللاعب ومن المؤكد انه لن ينتظر حتى نهاية تعاقد اللاعب في فترة الصيف , وانما سيبادر بصفقة في فترة الانتقلات الشتوية , وذلك نتيجة للاداء الهجومي السئ للنادي الابيض , وايضا غالبا ما سيتم بيع اللاعب ” كريم بنزيما ” لذلك يرغب الريال في البحث عن مهاجم .