الزي الجديد لنادي ريال مدريد فيتامين سي 2014

نادي ريال مدريد دائما وابدا ما يرتدي القميص و الشورت ذو اللون الابيض مع الخطوط السوداء , ولذلك يسمى نادي ريال مدريد بالقلعة البيضاء , ويذكر ان شعار شركة الامارات للطيران هو المتصدر الشعارات على واجهة القميص .

وسيكون الزي في عام لنادي ريال مدريد 2014 مكون من 3 قمصان بالوان مختلفة , القميص الاول والدائم للفريق سيكون باللون الابيض مع وجود الخوط السوداء كالعادة ولكن بالاضافة الى وجود اللون البرتقالي عند اكمام القميص , اما عن الشورت فسيكون لونه ابيض ووجود خطوط طولية ذات اللون الاسود ايضا .

اما عن الزي الثاني للريال فسيكون ذو اللون الازرق بصورة كامله مع وجود خطوط بيضاء في الجوانب وعند الاكمام يوجد اللون البرتقالي , والذي يشبة الى حد كبير الزي الرسمي لنادي تشيلسي الانجليزي .

اما عن الزي الاخير ” الثالث ” فسيكون عبارة عن اللون البرتقالي بصورة كاملة مع وجود الخطوط السوداء , والشورت الخاص بهذا الزي سيكون برتقالي اللون مع وجود خطوط طولية في الجانب ذات اللون الاسود .

وقد صرحت شركة اديدس مسبقا عن هذه الالوان , وقد قامت جريدة ” ماركا ” الاسبانية ذات الميول المدريد باظهار صورة الزي الثالث للفريق مع وجود عنوان باسم ” فيتامين سي ” للفريق , وذلك اشاشة للون البرتقالي .