ارسنال يرغب في شراء خافيير هيرنانديز من مانشيستر

فوري26 نوفمبر 2023
ارسنال يرغب في شراء خافيير هيرنانديز من مانشيستر
فوري

انه اللاعب المكسيكي الاصل يبلغ من العمر 25 عام , انه الشاب ذو الاداء الهجومي المميز فهو يلعب بمركز الخط الهجوم بنادي ” مانشيستر يونايتد ” انتقل اليه من نادي ” شيفاز جوادا لاخارا ” المكسيكي في عام 2010 بمبلغ وصل الى 10 مليون يورو , والان يرغب نادي ارسنال في شراء اللاعب لكي يستفيد من خدماته.


نادي ارسنال :

فنادي ارسنال الانجليزي , فانه يبحث منذ فترة عن مهاجم لكي يساند اللاعب أوليفييه جيرو في ادائه الهجومي لقيادة نادي الارسنال لتحقيق الانتصارات , ولذلك فان المدرب ارسين فينجر وضع عينه على عديد من المهاجمين وعلى رأسهم خافيير هيرنانديز , والذي يرغب في التعاقد معه في خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة .


نادي مانشيستر ينايتد :

يتزاحم على مركز خط الهجوم في نادي مانشيستر يونايد مجموعة من عمالقة الهجوم على مستوى القارة الاوروبية , حيث يوجد بالفريق اللاعب روني هداف النادي الاول و معه المهاجم المخضرم الشاب فان بيرسي , ولذلك فان هيرنانديز لا يشعر بالراحة النفسية وذلك نتيجة لعدم اشتراكه بصورة كاملة في المبارايات مع الفريق .

وبناء على ذلك فقد قررت ادارة نادي ارسنال تقديم عرض لشراء اللاعب في اوائل العام القادم ولم يتم الافصاح حتى الان عن قيمة العرض , ولكن من المعتقد و الامتوقع ان نادي مانشيستر يونايتد لن يفرط في اللاعب بسهولة , وانما ستكون هناك مفاوضات قوية وشرسة بين الناديين .

صحيفة فوري