التون خوزيه على اعتاب باب النصر

فوري

انه اللاعب البرازيلي ” التون خوزيه” ذو ال 27 عام , يلعب حاليا بمركز خط الوسط لنادي الفتح السعودي , انه لاعب مميز في خط الوسط يجيد التسديد عن بعد وصناعة الالعاب كما انه من المتوقع له ان يصبح من اهم لاعبين خط الوسط في تاريخ البرازيل , انتقل لاكثر من مرة بين الاندية العربية , وقد لعب سابقا لنادي ” النصر ” .

كانت البداية له في الوطن العربي عندما انتقل من نادي ” بوخاريست ” الى نادي ” النصر ” في عام 2007 , وفي عام 2009 انتقل الى نادي ” الريان ” في قطر , ثم بعد ذلك سارع نادي ” الوصل ” في شراءه و من بعده انتقل الى نادي ” الفتح ” في عام 2011 , ومن ثم فان نادي النصر حاليا يحاول اعادة الاعب الىه مرة اخرى .


نادي النصر :

فقد اكدت بعض الاخبار عن رغبة نادي النصر في اقناء اللاعب واعادته الى خط وسط النادي مرة اخرى , وقد قامت الادارة الخاصة بالنادي بالاتصال باللاعب ” التون خوزيه ” وذلك للاتفاق على التعاقد معه , وذلك لان النادي يرغب في الاستفاده من خدماته في خط الوسط وغالبا ما سيكون هذا على حساب اللاعب ” باستوس ” .


التون خوزيه :

اما من جانب اللاعب فانه يفضل العودة مرة اخرى الى نادي نصر , وذلك لشعبيته الكبيرة في هذا النادي , فمعجبين ومحبين نادي النصر لم يرغبون ابدا برحيله عن الفريق , بل ان الكثر قد استاء من الادارة لقيامها ببيع الاعب .