خضيرة و دي ماريا في مانشيسر يونايتد اول العام

فوري26 نوفمبر 2023
فوري
فوري


اللاعب سامي خضيرة :

اللاعب ” سامي خضيرة ” من اصل تونسي ويحمل الجنسية الالمانية يبلغ من العمر 26 عام , وهو لاعب خط الوسط في نادي ريال مدريد الاسباني , كما انه يلعب ايضا في نفس المركز مع المنتخب الالماني , انتقل الى مدريد في عام 2010 من نادي شتوتجارت الاماني وقد كان التعاقد يقضي ببقائه في النادي لمدة 5 سنوات , ولكنه لن يستمر .


اللاعب انخيل دي ماريا :

اما عن ” انخيل دي ماريا في ” فهو نجم خط وسط المنتخب الارجنتيني , كما انه ايضا يلعب بجانب خضيرة بنادي ريال مدريد , انتقل من نادي بنقيكا البرتغالي الى الريال في عام 2010 على اثر صفقة بلغت 25 مليون يورو , وكان التعاقد مقابل الاستفادة بخدمات اللاعب لمدة 6 سنوات , اما الان فقد يغادر الى الدوري الانجليزي .


نادي مانشيستر يونايتد :

وقد انتشر في الفترة الاخيرة بين الصحف الاوروبيه عن رغبة نادي مانشيستر يونايتد في شراء اللاعبين وخاصة في فترة الانتقالات الشتوية , وقد صرح مسؤلين في النادي الاحمر منذ فترة الصيف الماضي عن رغتبهم في الاستفادة بخدمات سامي خضيرة في مقابل مبلغ 40 مليون يورو , والان يرغب المدرب مويس في شرائه ومعه زميله دي ماريا .

وبناء على ذلك فقد قامت ادارة مانشيستر يونايتد بارسال بعض من مساعديهم الى مدنيه مدريد وذلك لمراقبة اللاعبين عن قرب وايضا لاقناعم في الانتقال الى نادي الشياطين الحمر , وقد قررت الادارة شراء اللاعبين بمبلغ يصل الى 70 مليون يورو , وذلك رغبته منهم لتعديم صفوف الفريق الاحمر .


نادي ريال مدريد :

اما من جانب نادي ريال مدريد , فانه في الفترة الاخيرة كان يبحث عن انتقال اللاعب سامي خضيرة ومعه ايضا كريم بنزيمة , ومن المتوقع ان يوافق الريال على العرض المقدم من نادي مانشيستر يونايتد .