سالم الدوسري قد يذهب الى الدوري الالماني

فوري26 نوفمبر 2023
سالم الدوسري قد يذهب الى الدوري الالماني

انه اللاعب السعودي ” سالم الدوسري ” انه لاعب مميز و واعد , فقد اطلقت بعض الصحف البرازيلية عليه لقب نيمار اسيا , يلعب في مركز خط الوسط لنادي الهلال السعودية و قد انضم الى هذا النادي منذ عام 2012 ,  كام انه يشارك المنتخب السعودي في العديد من المباريات والبطولات الدوليه ومنها التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014 .


نادي أوغسبورغ الألماني :

اشارت بعض الصحف السعودية عن وجود اهتمام من بعض اندية الدوري الاماني باللاعب سالم الدوسري و على رأسهم نادي ” أوغسبورغ الألماني ”  , حيث اكدت بعض التقارير الاخبارية عن قيام ادارة النادي الالماني بالاتصال بالنادي الاهلي السعودي , وابلاغهم في رغبتهم بالاستفاده من خدمات اللاعب في الفترة القادمة .


نادي الاهلي السعودي :

ولكن لم يتم حتى الان التعرف على قيمة المالية المقترحة لاتمام هذا التعاقد , اما عن ادارة النادي الاهلي فقد طالبت بتأجيل هذا العرض حتى يتم دراسة الموضوع وايضا اخذ رأي اللاعب , ويذكر ان سالم الدوسري الان يستعد مع المنتخب السعودي لكي يشاركه في المباراة القادمة ضد المنتخب العراقي .


شائعات :

و قد انتشرت في الفترة الاخير بعض الشائعات حول اللاعب , حيث اكد سابقا ممدوح عبد الرحمن ” عضو شرف نادي النصر ” على القيام الدوسري بتناول المنشطات و ايضا على عدم رغبته في مساندة منتخب بلاده , وقد صرح مؤخرا : ” ان لديه ادلة كثيرة تدين اللاعب وبشدة ويتمنى قيام تحقيق في الامر ” .