اسامة المولد في النادي الاهلي قريبا


اللاعب اسامة المولد :

انه اللاعب الشاب ذو الاداء المميز والمبهر يلعب لنادي اتحاد جدة ويشارك مع المنتخب السعودي مبارياته , و من المعروف وجود بعض الخلافات بين ادارة النادي وبين اللاعب اسامة المولد , فهو لم يستطع الحصول على باقي المستحقات المالية الخاصة به حتى الان ,و ذلك سبب وجود ازمة مالية قوية تمر بادارة النادي .

وفي مثل هذا الحالات فانه يحق للاعب فسخ التعاقد ويصبح حر في الانتقال الى اي نادي اخر , وقد صرح مسبقا عن نيته في الرحيل عن النادي اذا لم يحصل على باقي المستحقات المالية الخاصة به ولكنه لم يحدد جهته التي يرغب في الذهاب اليها , الا ان اعضاء في ادارة النادي اكدو على انتهاء الازمة المالية قريبا .


نادي اتحاد جدة :

وقد صرح صرح احد المسؤلين في النادي على اقتراب حصول كل لاعب على المستحقات المالية , ومع اشتعال الازمة بين النادي و اللاعب قد قامت بعض الاندية السعودية بطلب للتعاقد مع اللاعب , وقد صرح اسامة المولد مؤخرا عن رغبته في الانتقال الى النادي الاهلي السعودي في خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة .


النادي الاهلي :

و ايضا من جانب ادارة النادي الاهلي فانها تسعى الى ضم المولد في قرب فرصة وذلك لتعديم الفريق , ويذكر ايضا ان الاهلي قد قدم عرض قوي سابقا لانتقال اللاعب اليه ولكن ادارة اتحاد جدة رفض العرض .